الصفحة غير موجودة.
الرجاء محاولة ما يلي:
تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.
خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.
خدمات معلومات إنترنت (إيس)
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.
الفصل 3. تصميم المنتج.
(جانيك ويجن، شيرا داليا غولدبرغ وبابلو دياز)
3.A. تصميم السلع والخدمات.
أساس وجود المنظمة ونجاحها هو الخير أو الخدمة التي تقدمها. معظم تركيز الشركة على عدد قليل من المنتجات لتحقيق أقصى قدر من النجاح (على سبيل المثال: هوندا ومحركها)، ولكن لأن معظم المنتجات لديها دورة حياة محدودة ويمكن التنبؤ بها، لا تزال الشركة بحاجة للتفكير في تصميم & # 8217؛ تطوير وأخذ إلى السوق من المنتجات الجديدة. إحدى إستراتیجیات المنتج ھي بناء کفاءة خاصة في تخصیص عائلة ثابتة من السلع (مثال: ديل). ويتيح هذا النهج للعميل اختيار اختلافات المنتجات مع تعزيز قدرات المنظمة (على سبيل المثال ديل). المصطلح & # 8216؛ المنتج & # 8217؛ غالبا ما يشير إلى السلع الملموسة ولكن يمكن أن تشير أيضا إلى العروض من شركة الخدمات. تربط إستراتیجیة المنتج الفعالة قرارات المنتج مع الاستثمارات وحصص السوق ودورة حیاة المنتج وتعرف اتساع خط الإنتاج. وتركز استراتيجية المنتج على تطوير ميزة تنافسية.
قرار المنتج = اختيار وتعريف وتصميم المنتج.
ريجال استراتيجية المنتجات البحرية.
3. قرار السلع والخدمات (قرار المنتج في المنهج)
خيارات استراتيجية المنتج تدعم ميزة تنافسية.
اختيار المنتج = اختيار جيدة أو خدمة لتزويد العملاء أو العملاء. لديك العديد من الخيارات (مثلا: المستشفيات). يمكن للشركات أن تفرق نفسها من خلال منتجاتها. يؤثر اختيار المنتج على نظام الإنتاج بأكمله. يمكن أن يكون لديك استراتيجية منخفضة التكلفة (مثل & # 8217؛ تاكوبيل) أو استراتيجية الاستجابة السريعة (مثل تويوتا) على سبيل المثال.
تصميم المنتج يمكن أن تعبر عن نفسها في مفهوم (نايك)، والتكنولوجيا (الرؤية) والتعبئة والتغليف (هولندي الصبي). ويحتاج مديرو العمليات إلى تذكير أنفسهم بأن العملية الإبداعية مستمرة مع ما يترتب على ذلك من آثار كبيرة بالنسبة إلى & # 8217؛ الإنتاج. قرارات المنتج هي أساسية لاستراتيجية المنظمة ولها آثار كبيرة طوال وظائف التشغيل - & غ؛ جعلت جنرال موتورز عمود توجيه جديد. بل هو تصميم أبسط ما يجعل الإنتاج أسرع، جودة أعلى وتكاليف أقل.
دورات حياة المنتج.
نحن تقسيم دورة حياة المنتج إلى 4 فئات: مقدمة والنمو والنضج والانخفاض. دورة الحياة يمكن أن يستغرق أيام، سنوات، .... لكن مهمة مدير العمليات هي تصميم نظام يساعد على إدخال منتجات جديدة بنجاح. لاحظ أن تلك الشركة عادة لديها تدفق نقدي سلبي في حين أنها تطور منتج. عندما يكون المنتج ناجحا، يمكن استرداد تلك الخسائر.
دورة الحياة والاستراتيجية.
تتغير الاستراتيجيات مع انتقال المنتجات خلال دورة حياتها. الشركات اختيار أفضل استراتيجية لكل منتج من خلال النظر في المكان في دورة الحياة. في ما يلي بعض الاستراتيجيات لكل مرحلة:
المرحلة التمهيدية: يجري تعديلها وقد تتطلب نفقات غير عادية للبحث وتطوير المنتجات وتعديل المنتجات وتعزيزها وتطوير المورد. مرحلة النمو: أصبح تصميم المنتج لتحقيق الاستقرار والتنبؤ الفعال لمتطلبات القدرات هو ضروري. وقد يكون من الضروري إضافة قدرة تعزيز القدرة الحالية على استيعاب الزيادة في الطلب على المنتجات. مرحلة النضج: يتم تأسيس المنافسين. عليك أن تبتكر للبقاء مربحة وعدم فقدان حصتك في السوق. مرحلة التراجع: ما لم تقدم منتجات الموت بعض الإسهامات الفريدة لسمعة الشركة أو خط إنتاجها أو يمكن بيعها بمساهمة عالية بشكل غير عادي، يجب إنهاء إنتاجها.
تحليل كل منتج على حدة.
= قائمة المنتجات بترتيب تنازلي من مساهمة الدولار الفردية للشركة، فضلا عن إجمالي مساهمة الدولار السنوي للمنتج. قد يبدو انخفاض المساهمة على أساس كل وحدة من قبل منتج معين مختلفا بشكل كبير إذا كان يمثل جزءا كبيرا من مبيعات الشركة. وتتيح العلاقة بين كل منتج على حدة إمكانية تقييم الاستراتيجيات الممكنة لكل منتج. وقد تشمل هذه العوامل: زيادة التدفق النقدي، وزيادة اختراق السوق أو خفض التكاليف. كما أنه يعطي المعلومات إذا كان المنتج يجب القضاء أو لا.
3.B. توليد منتجات جديدة.
يتم تعريف المنتج والتصميم والاختيار على أساس مستمر لأن المنتجات يموت وتحتاج إلى استبداله.
فرص منتج جديد.
وهناك طريقة لتوليد أفكار منتج جديد هو العصف الذهني (= تقنية فريق لتوليد الأفكار الإبداعية حول موضوع معين). والهدف هو خلق مناقشة من شأنها أن تسفر عن أفكار. عليك أن تركز على الفرص التالية:
فهم العملاء: العديد من المنتجات ذات الأهمية التجارية هي في البداية على الرغم من والنموذج الأولي من قبل المستخدمين بدلا من المنتجين. يجب أن يتم تطوير المنتجات من قبل المستخدمين الرئيسيين = الشركات ومنظمات الأفراد التي تتخطى كثيرا اتجاهات السوق، ويجب أن تذهب إلى ما هو أبعد من المستخدمين العاديين. التغيير الاقتصادي: يجلب مستويات متزايدة من الثراء على المدى الطويل ولكن الدورات الاقتصادية وتغيرات الأسعار على المدى القصير. التغيرات الاجتماعية والديمغرافية: قد تظهر في عوامل مثل انخفاض حجم الأسرة. هذا الاتجاه يغير تفضيلات حجم المنازل والشقق والسيارات. التغيير السياسي / القانوني: الاتفاقيات التجارية الجديدة والتعريفات الجمركية ومتطلبات العقود الحكومية. تغييرات أخرى حسب المثال من قبل الموردين.
يجب أن تكون قادرة على توقع التغيرات في فرص المنتج، والمنتجات نفسها، وحجم المنتج ومزيج المنتجات.
أهمية المنتجات الجديدة.
الشركات الرائدة تولد جزء كبير من مبيعاتها من المنتجات أقل من 5 سنوات من العمر (على سبيل المثال جيليت). على الرغم من الجهود المستمرة لإدخال منتجات جديدة قابلة للحياة، وكثير منهم لا تنجح. تحتاج إلى أن يكون لديك حجم كبير من المنتجات الجديدة مع الحفاظ على الأنشطة التي كان لديك بالفعل. (الشكل 5.2)
3.C. تطوير المنتجات.
نظام تطوير المنتجات.
وتربط استراتيجية المنتج الفعالة قرارات المنتج مع التدفق النقدي وديناميات السوق ودورة حياة المنتج وقدرات المنظمات. قد يحدد نظام تطوير المنتجات ليس فقط نجاح المنتج ولكن أيضا مستقبل الشركة.
مراحل تطوير المنتجات تطوير مفاهيم من مجموعة متنوعة من المصادر، على حد سواء الخارجية والداخلية للشركة. المفاهيم التي البقاء على قيد الحياة مرحلة فكرة المنتج التقدم من خلال مراحل مختلفة، مع استعراض مستمر تقريبا، وردود الفعل والتقييم في بيئة تشاركية للغاية لتقليل الفشل.
نشر وظيفة الجودة (كفد)
= عملية لتحديد متطلبات العملاء وترجمتها إلى السمات التي يمكن لكل منطقة وظيفية أن تفهم وتعمل على. يتم استخدامه في وقت مبكر في عملية التصميم للمساعدة في تحديد ما يرضي العميل وأين لنشر جهود الجودة. واحدة من الأدوات من كفد هو بيت الجودة = جزء من عملية نشر وظيفة الجودة التي تستخدم مصفوفة التخطيط لربط رغبات العملاء "كيف الشركة سوف تفي بتلك" يريد ". إن تحديد العلاقة بين رغبات العملاء والمنتج هو الخطوة الأولى في بناء نظام إنتاج عالمي المستوى. لبناء منزل الجودة نؤدي 7 خطوات أساسية:
تحديد العملاء يريد (يسار الصورة) تحديد كيفية تلبية جيدة / خدمة العملاء يريد (على رأس باللون الأصفر) ربط العملاء يريد المنتج كيف (مصفوفة) تحديد العلاقات بين كيف الشركة (في السقف باللون الأصفر) تطوير المهم التقييمات - & غ؛ أعلى قيمة هي الأكثر أهمية لمنتج ناجح (الصف السفلي من الجدول) تقييم المنتجات المنافسة - & غ؛ جيدة أو عادلة أو فقيرة (بجانب المصفوفة) تحديد الصفات التقنية المرغوب فيها، وأدائك وأداء المنافس ضد هذه الصفات (تحت المصفوفة)
استخدام آخر من كفد هو إظهار كيف سيتم نشر جهود الجودة.
شخصيات التصميم من منزل 1 تصبح المدخلات من المنزل 2.The مفهوم إلى منزل 3 حيث مكونات محددة تحتاج إلى أن تكون راضية من خلال عمليات الإنتاج معينة. بعد أن تصبح متطلبات المنزل 4 أن تكون راضيا من قبل خطة الجودة. وتساعد سلسلة المنازل في تحديد مكان نشر موارد الجودة.
تنظيم لتطوير المنتجات.
هناك 4 نهج للتنظيم لتطوير المنتجات.
النهج الأمريكي التقليدي: منظمة مع إدارات متميزة مثل البحوث والهندسة، ....
ميزة: الواجبات والمسؤوليات الثابتة موجودة.
العيوب: عدم التفكير إلى الأمام.
تعيين مدير المنتج إلى "بطل" المنتج من خلال نظام تطوير المنتجات والمنظمات ذات الصلة. استخدام الفرق: مقسمة في الإدارات. (فرق تطوير المنتج = المكلفة بالانتقال من متطلبات السوق للمنتج إلى تحقيق نجاح المنتج، والهدف من ذلك هو تحقيق النجاح الجيد، ويسمى استخدام هذه الفرق أيضا الهندسة المتزامنة = استخدام الفرق المشاركة في أنشطة التصميم والهندسة. وهذا يعني ضمنا فريقا يمثل جميع المناطق المتضررة.) تتخطى اللغة اليابانية قضية الفريق من خلال عدم تقسيم المنظمات إلى أقسام مثل البحوث، .... الأنشطة كلها في 1 منظمة.
تصنيع وقيمة الهندسة.
= الأنشطة التي تساعد على تحسين تصميم المنتج والإنتاج والصيانة والاستخدام. أنها تنتج فوائد مثل:
& # 8211؛ انخفاض تعقيد المنتج.
& # 8211؛ التوحيد إضافية من المكونات.
& # 8211؛ وتحسين الجوانب الوظيفية للمنتج.
& # 8211؛ وتحسين تصميم الوظائف والسلامة الوظيفية.
& # 8211؛ تحسين قابلية الصيانة للمنتج.
انها أفضل تقنية تجنب التكاليف المتاحة لإدارة العمليات. في كل مرة يتم تبسيط المنتج وإعادة تصميمها، ونحن قادرون على إنتاجه لأقل.
إدارة العمليات ch.4.
ИГРАТЬ.
-المنتجات مفتاح نجاحها.
-top أورغس تركز عادة على برودز الأساسية.
- الزبائن شراء الارتياح ليس فقط برود المادية.
-New برودز أعلى الإيرادات.
3. الاستجابة السريعة.
3. عملية موديف وتعزيز.
4. تنمية المورد.
2 - يصبح التنبؤ الفعال بالقدرات ضروريا.
3. قد يكون من الضروري إضافة أو تعزيز القدرات.
2. حجم كبير، قد تكون هناك حاجة إلى الإنتاج المبتكر.
3. تحسين مراقبة التكاليف، والحد من الخيارات، التقليل من خط الانتاج.
-list إجمالي مساهمة الدولار السنوي للمنتج.
-helps مغمت تقييم استراتيجيات بديلة.
2 - التغيير الاقتصادي.
3. التغيرات الاجتماعية والديمغرافية.
5 - التغيير السياسي والقانوني.
6. ممارسة السوق، المعايير المهنية، الموردين، الموزعين.
- بين المواصفات الفنية واختبار mkt - هذا هو مجال لتصميم والهندسة فرق.
بين ريق العملاء والتقييم هذا هو نطاق لفريق التطوير.
نهج - team: ممثلين عبر وظيفية من جميع التخصصات أو وظائف، برود تطوير فرق، وتصميم لفرق مانوفاك، فرق قيمة إنغ.
-jap & كوت؛ المؤسسة الكاملة & كوت؛ النهج: لا الانقسامات أورغ.
1. تعقيد الحد من المنتج.
2. الحد من الأثر البيئي.
3. التوحيد إضافية من المكونات.
4. تحسين الجوانب الوظيفية لل برود.
5. تحسين تصميم الوظائف والسلامة.
6. تحسين قابلية الصيانة (سيرفيسابيليتي) للمنتج.
7. تصميم قوي.
-developing جديد برودكتس أسرع يمكن أن يؤدي إلى مزايا تنافسية.
استراتيجيات التنمية الداخلية: هجرة المنتجات الحالية، والتحسينات على المنتجات الحالية، والمنتجات الجديدة المطورة داخليا.
سرعة تطوير المنتجات هو أكثر ليجنثي في الداخلية.
ويزداد خطر تطورها في الداخل.
-الملاحظات المتعلقة تناسب بيتوي نك أكيرد أورغ و برود والمضيف.
-both أورغس تعلم.
يتم تقاسم - risks.
-التعاون بين المنظمات المستقلة.
-useful عندما التكنولوجيا النامية.
يتم تطوير مواصفات صارمة خلال مرحلة التصميم.
-المنتجات سوف يكون الرسم الهندسي.
-bill من المواد (بوم) يسرد مكونات المنتج.
-ملء المواد: قوائم المكونات والكميات وأين تستخدم، ويبين هيكل المنتج.
إذا كان قطر يفترض أن يكون 30MM التسامح هو +/- 0.2 مم.
يجب أن يكون في هذا النطاق ليعتبر غير معيب.
2. التجمع الرسم البياني.
5. إشعارات تغيير الهندسة (إنز)
- المواقع النسبية التفصيلية لإظهار كيفية تجميع المنتج.
- إنغ رسم أو فاتورة المواد.
-المعتاد مع دورات حياة طويلة برود، طويلة مهلة التصنيع أو بسرعة تغيير التكنولوجيا.
- تحديد الخيارات، تأخير التخصيص، النمذجة، أوتوماتيون، لحظة الحقيقة (لحظة حاسمة بين أورغ والعملاء)
خيارات استراتيجية المنتج الاستجابة السريعة والاستراتيجية مع نماذج للخيارات الثنائية في 2018.
خيارات استراتيجية المنتج الاستجابة السريعة والاستراتيجية مع نماذج للخيارات الثنائية في 2018.
العلامات الاستجابة السريعة، عملية تطوير المنتجات. لقد تحدثت في مكان آخر عن المزالق التي تثير إرباك المنتج مع النجاح، وكيف. ثم لدى شركات التصنيع ثلاثة خيارات استراتيجية تسعى إلى التعايش والتراجع. الوقت اللازم لتطوير منتجات جديدة أو إجراء تغييرات سريعة في التصميم. وتؤكد الشركات السرعة في الاستجابة لمتطلبات العملاء للمنتجات القائمة. خيارات إستراتيجية المنتج. تمايز المنتجات؛ تكلفة منخفضة؛ الاستجابة السريعة دورات حياة المنتج أصبحت أقصر، وبالتالي أسرع المطورين من جديد.
خيارات استراتيجية المنتج الاستجابة السريعة:
الخطوط العريضة - استمرار خيارات استراتيجية العمليات العالمية. نقل البضائع ذات الأولوية العالية والوثائق التي تتطلب التسليم السريع والوقت المحدد. برود برودوكت لين استجابة أسرع تكلفة القيادة. الاستجابة السريعة للتغيرات في الطلب في السوق، وتصميم المنتجات ومزيج. ولكن أيضا تأثير القرارات التصنيع على الخيارات الاستراتيجية للشركة. نيس قائمة أسواق الأسهم 2018. تطوير أساليب وأدوات للتحليل البيئي السريع، فضلا عن تحديد خيارات الاستجابة في أعقاب أحداث اضطراب كبيرة، مثل الجفاف.
استراتيجية مع قوالب للخيارات الثنائية في عام 2018:
الاستراتيجيات القائمة على السرعة، أو الاستجابة السريعة لطلبات العملاء أو السوق و. استجابة العملاء؛ دورات تطوير المنتجات؛ المنتج أو الخدمة. من الاستجابة السريعة؛ العملاء في مثل هذه الإعدادات قد يفضلون أبطأ وتيرة أو. تطوير المنتجات السريعة هو جزئيا نتيجة لدورات المنتج أقصر. ه. كل ما ورداعلاه. خيارات استراتيجية العمليات العالمية الحقيقية، سهلة 29. تشمل أمثلة الاستجابة للبيئة العالمية أ.
يخطط التجار اليوم الفائز:
القدرة على الاستجابة السريعة في تصميم سلسلة القيمة. وتتمثل الخطوة الأولى في أي تحليل في تحديد عناصر سلسلة القيمة - منتجاتها. بناء عوامل نوعية في إطار إستراتيجيتها لسلسلة القيمة. من خيارات المصادر الاستراتيجية واختيار وتنفيذ الخيار المختار. بدوره، جعلت هذا تطوير منتجات جديدة واحدة من الأكثر تعقيدا و. وقد زادت التكنولوجيا الجديدة المصنعين & # 8217؛ قدرات للاستجابة السريعة ل.
إدارة العمليات.
تم النشر بواسطة هارولد غايلز تم تعديلها قبل 3 سنوات.
عروض مماثلة.
عرض حول الموضوع: "إدارة العمليات" - نص العرض:
الفصل 5 تصميم السلع والخدمات.
2 الخطوط العريضة السلع والخدمات اختيار.
خيارات استراتيجية المنتج الدعم الميزة التنافسية دورة حياة المنتج دورة الحياة والاستراتيجية تحليل المنتج حسب القيمة.
3 الخطوط العريضة - استمرار توليد منتجات جديدة تطوير المنتجات.
فرص منتج جديد أهمية المنتجات الجديدة تطوير المنتجات نظام تطوير المنتجات جودة وظيفة نشر (كفد) تنظيم لتطوير المنتجات التصنيع وقيمة الهندسة.
4 الخطوط العريضة - القضايا المستمرة لتصميم المنتجات تصميم قوي.
تصميم وحدات التصميم بمساعدة الحاسوب (كاد) التصنيع بمساعدة الحاسوب (كام) الواقع الافتراضي التكنولوجيا قيمة تحليل الأخلاقيات وصديقة للبيئة تصميم.
5 الخطوط العريضة - استمرار وثائق المنافسة القائمة على الوقت للإنتاج.
شراء التكنولوجيا من خلال الاستحواذ على المشاريع المشتركة التحالفات تعريف المنتج شراء أو شراء القرارات مجموعة وثائق التكنولوجيا للإنتاج.
6 الخطوط العريضة - استمرار تصميم الخدمة.
وثائق الخدمات تطبيق أشجار القرار على تصميم المنتج.
التمايز منخفضة التكلفة استجابة سريعة.
8 دورة حياة المنتج تكلفة التطوير والإنتاج إيرادات المبيعات.
مقدمة النمو النضج تراجع المبيعات والتكلفة والتدفق النقدي تكلفة التطوير والإنتاج إيرادات المبيعات صافي الإيرادات (الربح) التدفق النقدي خسارة التدفق النقدي السلبي.
9 دورة حياة المنتج مقدمة ضبط دقيق البحوث.
تطوير المنتجات عملية تعديل وتعزيز تنمية الموردين.
10 نمو دورة حياة المنتج يبدأ تصميم المنتج لتحقيق الاستقرار.
والتنبؤ الفعال بالقدرة يصبح ضروريا قد يكون من الضروري إضافة أو تعزيز القدرات.
11 المنتج دورة نضج دورة المنافسين أنشئت الآن.
قد تكون هناك حاجة إلى حجم كبير، والإنتاج المبتكر تحسين مراقبة التكاليف، والحد من الخيارات، وتقليل أسفل خط الانتاج.
ما لم يقدم المنتج مساهمة خاصة للمنظمة، يجب أن تخطط لإنهاء العرض.
نسبة املبيعات من املنتجات اجلديدة 50٪ 40٪ 30٪ 20٪ 10٪ موقع املركز في الشركة الرائدة في صناعة الصناعة ثالث أعلى ثالث وسط ثالث أسفل.
يسرد المنتجات بترتيب تنازلي لمساهمتها الفردية بالدولار في الشركة يسرد إجمالي مساهمة الدولار السنوية للمنتج يساعد الإدارة على تقييم الاستراتيجيات البديلة.
($) مجموع المقاعد السنوية $ $ $ 36،720 كرسي ذراع $ 87 $ 51،765 مقعد قدم $ 12 $ 6،240 كرسي $ 136 $ 51،000.
فهم الزبون التغيير الاقتصادي التغير الاجتماعي والديمغرافي التغيير التكنولوجي التغيير السياسي / القانوني ممارسة السوق، والمعايير المهنية، والموردين، والموزعين.
17 عدد قليل من النجاحات 2000 2000 1000 500 مرحلة التطوير 100 أفكار.
500 1000 1500 2000 مرحلة التطوير الرقم متطلبات السوق مراجعة التصميم، الاختبار، المقدمة 25 الأفكار 1750 مواصفات المنتج 100 المواصفات الوظيفية نجاح واحد! هذه الشريحة تشير إلى عدد صغير نسبيا من مفاهيم المنتج التي أصبحت في الواقع ناجحة. اطلب من الطلاب اقتراح أسباب لمثل هذه النسبة الضعيفة من النجاح. وهل يمكن أيضا أن تقترح طرقا يمكن من خلالها تحسين معدل النجاح؟
تقييم مقدمة اختبار السوق مواصفات وظيفية مراجعة التصميم مواصفات المنتج متطلبات العملاء القدرة على الأفكار نطاق فريق تطوير المنتجات نطاق للفرق التصميم والهندسة.
تحديد رغبات العملاء تحديد كيفية حسن / خدمة تلبية رغبات العملاء ربط العملاء يريد المنتج كيف تحديد العلاقات بين الشركة كيف تطوير تصنيفات الأهمية تقييم المنتجات المنافسة.
وقد اتهم فريقك مع تصميم كاميرا جديدة ل غريت كاميراس، Inc. العمل الأول هو بناء بيت الجودة.
متطلبات العملاء أهمية العملاء القيم المستهدفة علاقة عالية "علاقة متوسطة علاقة منخفضة.
ما يريده العميل ('الجدار') متطلبات العملاء أهمية العملاء أجزاء الألومنيوم التركيز التلقائي التعرض للسيارات خفيفة الوزن سهلة الاستخدام القيم المستهدفة موثوقة علاقة عالية "علاقة متوسطة علاقة منخفضة.
علاقة عالية علاقة متوسطة علاقة منخفضة متطلبات العملاء أهمية القيم المستهدفة خفيفة الوزن سهلة الاستخدام أجزاء الألومنيوم موثوقة التركيز التلقائي التعرض 3 1 2 متوسط تصنيف أهمية العملاء.
علاقة عالية علاقة متوسطة علاقة منخفضة متطلبات العملاء أهمية القيم المستهدفة خفيفة الوزن سهلة الاستخدام أجزاء الألومنيوم موثوقة التركيز التلقائي التعرض 3 2 1 العلاقة بين سمات العملاء والخصائص الهندسية ('غرف')
نشر الموارد من خلال المنظمة استجابة لمتطلبات العملاء عملية الإنتاج خطة الجودة البيت 4 مكونات محددة عملية الإنتاج البيت 3 خصائص التصميم مكونات محددة البيت 2 متطلبات العملاء خصائص التصميم منزل 1.
26 تنظيم لتطوير المنتجات.
تاريخيا - إدارات متميزة وتعرف الواجبات والمسؤوليات من الصعب تعزيز التفكير إلى الأمام اليوم - نهج الفريق عبر وظيفية - ممثلين من جميع التخصصات أو وظائف الهندسة المتزامنة - عبر فريق وظيفي.
27 التصنيع وقيمة الهندسة.
الفوائد: انخفاض تعقيد المنتجات التوحيد إضافية من المنتجات تحسين الجوانب الوظيفية للمنتج تحسين تصميم الوظائف والسلامة الوظيفية تحسين قابلية الحفاظ على المنتج تصميم قوي.
28 خفض تكلفة قوس من خلال هندسة القيمة.
29 قضايا لتطوير المنتجات.
تصميم قوي تصميم وحدات تصميم بمساعدة الكمبيوتر (كاد) بمساعدة الكمبيوتر التصنيع (كام) تكنولوجيا الواقع الافتراضي تحليل القيمة تصميم صديقة للبيئة.
30 تصميم قوي تم تصميم المنتج بحيث الاختلافات الصغيرة في الإنتاج أو التجمع لا تؤثر سلبا على المنتج عادة النتائج في أقل تكلفة وأعلى جودة.
31 تصميم وحدات المنتجات المصممة في مكونات مجزأة بسهولة.
يضيف المرونة إلى كل من الإنتاج والتسويق تحسين القدرة على تلبية متطلبات العملاء.
استخدام أجهزة الكمبيوتر لتصميم المنتجات وإعداد الوثائق الهندسية دورات تطوير أقصر، وتحسين الدقة، وانخفاض التكلفة يمكن نشر المعلومات والتصاميم في جميع أنحاء العالم.
33 مزايا كاد / كام جودة المنتج وقت تصميم أقصر.
تخفيضات تكاليف الإنتاج توافر قاعدة البيانات مجموعة جديدة من القدرات.
تقنية الحاسوب المستخدمة في تطوير نموذج تفاعلي ثلاثي الأبعاد لمنتج من بيانات كاد الأساسية يسمح للناس ب "رؤية" التصميم النهائي قبل بناء نموذج فعلي فعال جدا في تصاميم واسعة النطاق مثل تخطيط المصنع.
35 تحليل القيمة يركز على تحسين التصميم أثناء الإنتاج.
تسعى التحسينات التي تؤدي إما إلى منتج أفضل أو منتج يمكن أن تنتج أكثر اقتصاديا.
36 الأخلاقيات والتصاميم الصديقة للبيئة.
فمن الممكن تعزيز الإنتاجية، خفض التكاليف، والحفاظ على الموارد.
37 أهداف التصاميم الأخلاقية والصديقة للبيئة.
تطوير منتجات آمنة وأكثر سلامة بيئيا تقليل نفايات المواد الخام والطاقة الحد من المسؤوليات البيئية زيادة فعالية التكلفة من الامتثال للأنظمة البيئية الاعتراف بها باعتبارها مواطنا جيدا.
(38) المبادئ التوجيهية للتصاميم الصديقة للبيئة.
جعل المنتجات القابلة لإعادة التدوير استخدام المواد المعاد تدويرها استخدام المكونات أقل ضررا استخدام مكونات أخف وزنا استخدام طاقة أقل استخدام أقل المواد.
دورات حياة المنتج أصبحت أقصر ومعدل التغير التكنولوجي آخذ في الازدياد تطوير منتجات جديدة أسرع يمكن أن يؤدي إلى ميزة تنافسية.
40 الحصول على التكنولوجيا من خلال شراء شركة من خلال المشاريع المشتركة.
سبيدس ديفيلوبمنت قضايا تتعلق بالملاءمة بين المنظمة المكتسبة والمنتج والمضيف من خلال المشاريع المشتركة وتعلم كلتا المنظمتين يتم تقاسم المخاطر من خلال أليانسس الاتفاقات التعاونية بين المنظمات المستقلة.
41 تعريف المنتج التعريف الأول هو من حيث الوظائف.
يتم تطوير مواصفات صارمة خلال مرحلة التصميم سوف يكون للمنتجات المصنعة رسم هندسي يسرد فاتورة المواد (بوم) مكونات المنتج.
42 وثائق المنتج الرسم الهندسي.
يظهر الأبعاد، التحمل، والمواد يظهر رموز لتكنولوجيا المجموعة فاتورة المواد قوائم المكونات والكميات وأين تستخدم يظهر هيكل المنتج.
44 بيلز أوف ماتريال لوحة ويلدمنت نومبر دسكريبتيون الكمية.
لوحة WELDM'T 1 A 60-7 أدنى الأسطوانة أسسم. 1 R رولر 1 R بين 1 P لوكنوت 1 دليل أسسم. ريار 1 R سوبورت أنغل 1 A رولر أسسم. 1 بولت 1 A دليل أسسم. فرونت 1 A دعم WELDM'T 1 R لوحة وير 1.
45 فواتير المواد شواء لحم الخنزير المقدد تشيز برجر وصف الكمية كعكة 1.
همبرغر باتي 8 أوقية. جبن شيدر 2 شرائح لحم الخنزير المقدد 2 شرائط بق البصل 1/2 كوب صلصة بق صلصة 1 أوقية. برغر مجموعة الخس 1 أوراق الطماطم 1 شريحة البصل الأحمر 4 حلقات مخلل 1 شريحة بطاطا مقلية 5 أوقية. ملح ملح 1 ملعقة صغيرة. 11 بوصة لوحة 1 هرك علم 1.
46 مجموعة تكنولوجيا أجزاء مجمعة في أسر ذات خصائص مماثلة يصف نظام الترميز المعالجة والخصائص الفيزيائية يمكن إنتاج الأسر جزء في خلايا تصنيع مخصصة.
(أ) الأجزاء غير المجزأة (ب) قطع أسطوانية مجمعة (أسر أجزاء) مخدد مشقوق الخيوط حفر آلة.
تصميم محسن انخفاض المواد الخام والمشتريات تخطيط الإنتاج المبسط والتحكم تحسين التخطيط والتوجيه وتحميل الماكينة تقليل وقت إعداد الأدوات، والعمل قيد المعالجة، ووقت الإنتاج.
الرسم التجميعي مخطط التجميع ورقة الطريق أمر العمل تغيير الإشعارات الهندسية (إنز)
50 الجمعية الرسم يظهر انفجرت عرض المنتج.
تفاصيل المواقع النسبية لإظهار كيفية تجميع المنتج.
51 الجمعية الرسم البياني 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 R 209 زاوية R 207 زاوية البراغي ث / المكسرات (2) الترباس ث / الجوز R 404 الأسطوانة قفل غسالة الجزء رقم علامة مربع ث / مواد التعبئة سا 1 سا 2 A1 A2 a3 a4 a5 قوس قوس اليسار قوس الحق بوكا نير التفتيش يحدد نقطة الإنتاج حيث المكونات تدفق إلى سوباسمبليز وفي نهاية المطاف إلى المنتج النهائي.
52 روت شيت يسرد العمليات والأوقات المطلوبة لإنتاج عنصر إعداد عملية التشغيل عمليات الجهاز الوقت / الوحدة 1 إدراج السيارات 2 إدراج مجموعة مكون 56 2 دليل إدراج عنصر إدراج 1 مجموعة 12C 3 موجة اللحيم اللحيم جميع المكونات إلى لوحة 4 اختبار 4 الدائرة اختبار السلامة 4GY.
53 أمر العمل تعليمات لإنتاج كمية معينة من بند معين، عادة إلى جدول زمني أمر العمل البند الكمية تاريخ البدء تاريخ الاستحقاق قسم تسليم الإنتاج الموقع 157C 125 5/2/06 5/4/06 F32 قسم K11.
تصحيح أو تعديل لتعريف المنتج أو وثائقه رسومات هندسية فاتورة المواد شائعة جدا مع دورات حياة المنتج الطويلة أو فترات التصنيع الطويلة أو التقنيات المتغيرة بسرعة.
55 خدمة تصميم الخدمة عادة ما تشمل التفاعل المباشر مع العملاء زيادة فرص التخصيص انخفاض الإنتاجية لا تزال التكلفة والجودة تحدد في مرحلة التصميم تأخير التخصيص نمطية الحد من التفاعل مع العملاء، في كثير من الأحيان من خلال الأتمتة.
56 تصميم الخدمة (أ) مشاركة العملاء في التصميم مثل خدمات الجنازة أو الجراحة التجميلية التي تم ترتيبها مسبقا (ب) مشاركة العملاء في التسليم مثل اختبار الإجهاد لفحص القلب أو تسليم الطفل (ج) مشاركة العملاء في التصميم والتسليم مثل وتقديم المشورة، والتعليم الجامعي، والإدارة المالية للشؤون الشخصية، أو تزيين الداخلية.
مستويات عالية من التفاعل مع العملاء يستلزم وثائق مختلفة في كثير من الأحيان تعليمات العمل صريحة للالحظات من نصوص الحقيقة والقصص المصورة هي تقنيات أخرى.
58 تطبيق أشجار القرار على تصميم المنتج.
السيليكون. إنك تدرس لإنتاج وتسويق المعالج خيارات: 1. لشراء نظام كاد متطورة ($ 500،000 تكلفة المعدات مع $ 40 لكل وحدة تكلفة التصنيع) 2. لتوظيف وتدريب المهندسين (375،000 $ للتوظيف والتدريب مع $ 50 لكل وحدة تكلفة التصنيع )
59 احتمال السوق احتمال القبول العالي (25،000 وحدة @ 100 دولار)
قبول منخفض (8،000 $ 100) احتمال قبول عالي: 0.40 قبول منخفض: 0.60.
60 التقييم شراء كاد مع قبول عالية.
(000 25،000 × 100) التكلفة = 000 1 دولار أمريكي (000 25 دولار أمريكي) = 000 000 دولار أمريكي = 000 000 1 دولار كندي = 000 000 شراء كاد مع انخفاض الإيرادات المقبولة = (000 8000 دولار) نيت =، 000.
61 تقييم توظيف وتدريب مهندس مع قبول عالية.
الإيرادات = 2،500، (25،000 x 100) تكلفة المشروع = -1،250، (25،000 x 50) تكلفة H & T = 000 صافي = 000 مهندس استئجار وتدريب مع انخفاض إيرادات القبول =، (8000 x 100) تكلفة مفغ =، (8،000 x 50) نيت =، 000.
62 تطبيق أشجار القرار على تصميم المنتج.
مفيدة بشكل خاص عندما تكون هناك سلسلة من القرارات والنتائج التي تؤدي إلى قرارات ونتائج أخرى.
63 تطبيق أشجار القرار على تصميم المنتج.
الإجراءات تشمل جميع البدائل وظروف الطبيعة الممكنة - بما في ذلك "عدم القيام بأي شيء" أدخل المكافآت في نهاية الفرع تحديد القيمة المتوقعة لكل فرع و "تقليم" شجرة للعثور على البديل مع أفضل قيمة المتوقعة.
مثال على شجرة القرار (.4) مبيعات عالية المبيعات كاد (.6) مبيعات منخفضة تأجير وتدريب المهندسين (.4) مبيعات عالية (.6) انخفاض المبيعات لا تفعل شيئا.
(.4) ارتفاع المبيعات $ 2،500،000 اإليرادات - 1،000،000 تكلفة التمويل األصغر) $ 40 x 25،000 (- 500،000 دوالر كندي التكلفة 1،000،000 دوالر أمريكي صافي الشراء كاد) .6 (انخفاض المبيعات 800،000 دوالر أمريكي اإليرادات - 320،000 دوالر أمريكي التكلفة) 40 x 8،000 دوالر أمريكي (- $ 20،000 صافي الخسارة (.6) مبيعات منخفضة (.4) مبيعات عالية تأجير وتدريب المهندسين لا تفعل شيئا إمف (شراء نظام كاد) = (.4) (1،000،000 $) + (.6) (- 20،000 $)
(.4) ارتفاع المبيعات $ 2،500،000 الإيرادات - 1،000،000 التكلفة الإجمالية ($ 40 x 25،000) - 500،000 دولار كندي التكلفة 1،000،000 دولار أمريكي صافي الشراء 000 388 دولار كندي (.6) انخفاض المبيعات 800،000 $ الإيرادات - 320،000 التكلفة الإجمالية (40 x 8،000 دولار) - 500،000 دولار كندي - $ 20،000 صافي الخسارة (.6) مبيعات منخفضة (.4) مبيعات عالية تأجير وتدريب المهندسين لا تفعل شيئا إمف (شراء نظام كاد) = (.4) ($ 1،000،000) + (.6) (- $ 20،000) = $ 388،000.
(.4) ارتفاع المبيعات $ 2،500،000 الإيرادات - 1،000،000 التكلفة الإجمالية ($ 40 x 25،000) - 500،000 دولار كندي التكلفة 1،000،000 دولار أمريكي صافي الشراء 000 388 دولار كندي (.6) انخفاض المبيعات 800،000 $ الإيرادات - 320،000 التكلفة الإجمالية (40 x 8،000 دولار) - 500،000 دولار كندي - 20،000 دولار صافي الخسارة تأجير وتدريب المهندسين $ 365،000 (.4) مبيعات عالية 2،500،000 $ الإيرادات - 1،250،000 التكلفة مفغ ($ 50 x 25،000) - 375،000 كاد $ 875،000 صافي (.6) انخفاض المبيعات 800،000 $ الإيرادات - 400،000 تكلفة مفغ (50 x 8،000 $) 375،000 كاد $ 25،000 صافي لا تفعل شيئا $ 0 $ 0 صافي.
عروض مماثلة.
الفصل السابع إدارة العمليات.
فكس الأداء، وشركة .. قوة واحدة 2 حلول التحكم في مستوى الطبقة العالمية بنيت على أكثر من 100 عاما من الخبرة فكس لا يعمل الشركات؛ نحن نقدم.
تصميم السلع والخدمات.
5 - 1 © 2018 بيرسون التعليم، وشركة النشر كما برنتيس قاعة 5 5 تصميم السلع والخدمات عرض بويربوانت لمرافقة هيزر والتقدم.
© 2006 برنتيس هول، Inc.5 - 1 إدارة العمليات الفصل 5 - تصميم السلع والخدمات الفصل الخامس - تصميم السلع والخدمات © 2006 برنتيس.
تصميم السلع والخدمات.
تصميم السلع والخدمات. الفكاهة في تصميم المنتجات.
تصميم السلع والخدمات.
5 تصميم المنتج عرض بويربوانت لمرافقة.
تصميم السلع والخدمات.
إدارة العمليات للحصول على ميزة تنافسية 1 تصميم المنتج وعملية اختيار - إدارة عمليات التصنيع للحصول على ميزة تنافسية الفصل.
الفصل الرابع تصميم المنتجات والخدمات 1Saba باهوث - أوكو.
بوم - J. غالفان 1 الإنتاج وإدارة العمليات تش. 6: تصميم السلع والخدمات.
استراتيجية استراتيجية الموقع والتخطيط.
الفصل 3 - تصميم المنتج واختيار العملية.
إدارة العمليات تصميم السلع والخدمات الفصل 5.
الفئة 6: الفصل الرابع: ابتكار المنتج / العملية.
© 2006 برنتيس هول، Inc.5 - 1 إدارة العمليات الفصل 5 - تصميم السلع والخدمات الفصل الخامس - تصميم السلع والخدمات © 2006 برنتيس.
1 © 2018 بيرسون إدوكاتيون، Inc. تصميم السلع والخدمات تعيين القراءة هيزر أند ريندر أوبيراتيونس ماناجيمنت، إريفث إديتيون، بيرسون، تشابتر.
Comments
Post a Comment