ستارك باندز مقابل بولينجر باندز


ستارك باندز فس بولينجر باندز
ستارك العصابات هي تراكب تستخدم جنبا إلى جنب مع بولينجر باندز & ريج؛ لإنشاء إشارات التداول. يتم حساب نطاقات ستارك بإضافة / طرح متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) من متوسط ​​متحرك بسيط. بولينجر باندز & ريج؛ هي مماثلة باستثناء الانحراف المعياري في مكان أتر. يمكن للمستخدم تعديل الإدخال (إغلاق)، طريقة (سما)، فترات ومضاعفات. ويعبر عن تعريف هذا المؤشر كذلك في الشفرة المكثفة الواردة في الحساب أدناه.
كيفية التداول باستخدام ستارك العصابات.
ضبط عرض الفرقة مع العوامل المضاعف للسيطرة على كمية ونوعية إشارات التداول. ويحسب هذا الاتجاه من منحدر ما. إذا كان ارتفاع يذهب فوق العصابات وأنه هو الاتجاه الهابط يتم إنشاء إشارة بيع. على العكس من ذلك، يتم إعطاء شراء إذا كان انخفاض يذهب أقل من العصابات وأنه في اتجاه صاعد.
كيفية الوصول في موتيفيواف.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر ستودي & غ؛ باندز & غ؛ ستارك باندز.
أو اذهب إلى القائمة العلوية، واختر إضافة دراسة، وابدأ بكتابة اسم هذه الدراسة حتى ترى أنها تظهر في القائمة، وانقر على اسم الدراسة، ثم انقر فوق موافق.
تنويه هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية تماما وليس أن يفسر على أنه المشورة أو التماس لشراء أو بيع أي أمن. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء مسؤولية الأداء.
عملية حسابية.
// إنبوت = برايس (المستخدم المحدد، الافتراضي هو سعر الإغلاق)
// ميثود = موفينغ أفيراج (وسر ديفيند، ديفولت إس سما)

كيفية استخدام العصابات ستارك: واحدة من بلدي المفضلة الرسم البياني أدوات في كل العصور.
وهناك مشكلة شائعة بالنسبة للمستثمرين والتجار على حد سواء هي أنهم يشترون مرتفعة جدا ويبيعون أسعارا منخفضة جدا. الجميع في بعض الوقت قد اختار الأسهم أو إتف لشراء فقط لرؤية السوق تقلع من دونهم.
في كثير من الأحيان السوق سوف تتحرك صعودا لعدة أيام على التوالي زيادة الإحباط و الرغبة في شراء. وأخيرا بعض رمي الحذر للرياح وشراء فقط لرؤية السوق عكس مرة أخرى إلى مستويات أدنى والتي قد توقفها.
ویمکن أن تؤثر نفس المخاوف علی المستثمرین الذین یحتفظون بمخزون في محفظتھم عندما یبدأ في الانخفاض. ويمكن أن يعني البيع خارج الموقع أن على المستثمر أن "يواجه" خطأه.
هذا أمر صعب على أي شخص القيام به ولكن أخيرا عندما يبيعون موقفهم فإنه غالبا ما تتجمع 1-2٪ أو أكثر فقط بعد الخروج.
إدارة المخاطر هي عامل رئيسي في الاستثمار المربح أو التداول. إذا كنت تستطيع تجنب البيع بالقرب من انخفاض على المدى القصير أو شراء بالقرب من ارتفاع على المدى القصير فإنه بالتأكيد تحسين النتائج العامة الخاصة بك.
"العصابات ستارك" وضعت في منتصف 1980s من قبل الراحل مانينغ ستولر، الذي كان من دواعي سروري لتدريس التحليل الفني في العديد من المدن في جميع أنحاء العالم.
ستارك تقف على "ستولر متوسط ​​قناة المدى"، وحتى الآن، وهذه هي بلدي المفضلة تقنيات الفرقة أو قناة. وتجدر الإشارة إلى أنها تفسر اختلافا كبيرا عن بولينجر باندز.
وتستخدم نفس الصيغة في جميع الأسواق وفي أي إطار زمني وهي كما يلي:
ستارك + = المتوسط ​​المتحرك لمدة 6 فترات + (2 × 15 فترة متوسط ​​المدى الحقيقي) (أتر)
ستارك = = المتوسط ​​المتحرك لمدة 6 - (2 × 15 فترة متوسط ​​المدى الحقيقي) (أتر)
وقد طور ويليس وايلدر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) واستخدمت أتر فترة أربعة عشر لنطاقات ستارك.
جمال العصابات ستارك هو أنه على عكس معظم المؤشرات أو الأساليب، فإنها يمكن أن أقول لكم عندما يكون الوقت عالية أو منخفضة المخاطر لشراء أو بيع. باستخدام مرتين أتر، يقدر ستولر أن 90٪ من النشاط السعر يجب أن تبقى داخل النطاقات.
أما بالنسبة للترجمة الفورية، إذا كانت الأسعار قريبة من نطاقات "ستارك +"، فهي فترة عالية الخطورة للشراء ووقت منخفض المخاطرة للبيع.
على العكس من ذلك، عندما تكون الأسعار بالقرب من "ستارك" الفرقة، هو الوقت منخفضة المخاطر لشراء ووقت عال من المخاطر للبيع إذا كانت المؤشرات الفنية الأخرى تتفق مع تحذيرات الفرقة ستارك.
العديد منكم قد يتذكرون عمل سوق الأسهم يوم الأربعاء 15 أكتوبر عندما كانت الأسهم والسندات على حد سواء في الانخفاض في التعاملات المبكرة. في ذلك الوقت العديد من المحللين الإعلام يعرف جيدا قد أعلنت للتو بداية سوق الدب الجديد.
أغلق مؤشر بويرشاريس كق الاستئماني (ق) على أدنى مستوياته يوم الجمعة السابق عند 93.66 $. لم تكن الفرقة السفلى (ستارك) للأسبوع التالي أقل بكثير عند 93.08 $. وكان أدنى مستوى في وقت مبكر يوم الاربعاء عند 89.42 $ 4.5٪ أقل من الفرقة الأسبوعية.
يظهر الرسم البياني اليومي لل ق على اليمين أنه قد أغلق أيضا بالقرب من النجم اليومي (انظر السهم). وتجاوزت القيعان في كل من يومي الأربعاء والخميس جماعات النجوم. وعلى الرغم من عدم وجود دلائل واضحة على أن القاع كان يتداول تحت كل من النجمتين الأسبوعية واليومية، إلا أنه أكد أن الوقت قد حان لبيع أو إنشاء مراكز بيع جديدة.
وكان الارتفاع من هذه القيعان لا هوادة فيها، وفي 28 نوفمبر أغلق ق على 104.88 $ (النقطة 2) الذي كان فوق نطاق ستارك + باند اليومي عند 104.80 $. وعلى مدى الاثني عشر يوما التالية، انخفض مؤشر كيو كيو كيو كيو كيو بنسبة 5.6٪ ليغلق تحت نطاق ستارك-باند اليومي.
كما يمكن لنطاقات ستارك اليومية أن تمنحك الكثير من البصيرة حتى في الأسواق المتقلبة. أغلق مؤشر بويرشاريس كوق الاستئماني (ق) على ارتفاع جديد في اليوم الأول من التداول في مارس 2018 قبل أن ينخفض ​​خلال الأيام الثمانية القادمة.
وقد استغرق هذا التصحيح أسعارا للنطاق الترددي لمدة ثلاثة أيام متتالية، النقطة 1، قبل أن يتحول مؤشر كيو كيو إلى أعلى. بعد ثلاثة أيام قوية على الجانب الصعودي قد يكون البعض قد تم إغراء للشراء ولكن الارتفاع ارتفع بعد يومين فقط (النقطة 2).
وخالل األربعة أيام املقبلة، فقد سهم كيو كيو أكرث من 3٪ ليغلق عىل النطاق النهاري اليومي. وبدأت أدنى مستوياته في إعادة الاختبار في أوائل أبريل قبل الربع الأول من العام الحالي. في كل من 24 أبريل و 25 أبريل وصلت كيو كيو الفرقة + ستارك (النقطة 4) وعلى الرغم من أن الأسعار قد تجاوزت أعلى مستوياتها في مارس حذر تحليل الفرقة ستارك أنه لم يكن الوقت المناسب للشراء.
وفي األيام السبعة التالية من التداول، انخفض مؤشر كيو كيو كيو 3.8٪، وقترب من النطاق قبل أن يطور نطاقا استمر حتى أواخر يونيو عندما تم اختبار النطاق النقطي لمدة يومين متتاليين) النقطة 5 (. وقد تحركت كق جانبية لمدة ثلاثة أيام، وهو رد فعل طبيعي بعد اختبار ستارك باند، قبل أن ينخفض ​​إلى أدنى مستويات جديدة هامشية.
وكان الارتفاع من أدنى مستوياته مثيرا للإعجاب حيث حقق كل من مؤشر ناسداك 100 ومجمع ناسداك المركب مستويات قياسية جديدة في 20 يوليو حيث تم اختبار النطاق + ستارك (النقطة 6). وقد حظيت الارتفاعات الجديدة في كلا المتوسطين باهتمام كبير في وسائل الإعلام التي كان يمكن أن تغري بعضها لشراء.
وكان خط ناسداك 100 المسبق / الانخفاض قد بلغ ذروته في شهر مايو، وشكل أدنى مستوياته في يونيو. كما أشرت في 21 يوليو ("الحذر الضخم أوامر الضمان") خط A / D وصلت للتو الاتجاه الهبوطي الذي كان مقاومة رئيسية. وكانت هذه علامة على الضعف حيث أشارت إلى أن عددا قليلا فقط من الأسهم يدفع ناسداك 100 إلى مستويات قياسية جديدة.
في كثير من الأحيان عندما يرى المرء سعرا متطرفا الميل إلى اتخاذ إجراءات التي غالبا ما تؤدي إلى الحصول على واحد أو الخروج في أسوأ الأسعار. وقد دفع هذا الذعر في 24 آب / أغسطس لفترة وجيزة العديد من صناديق الاستثمار المتداولة إلى انخفاض الأسعار باهظة في الدقائق القليلة الأولى من التداول. كانت هناك العديد من القصص في الصحافة حول المستشارين الماليين الذين باعوا في الافتتاح حيث أن التقلبات الواسعة كانت على ما يبدو نتيجة لعدم القدرة على تسعير المكونات الفردية للعديد من صناديق الاستثمار المتداولة.
في 24 آب / أغسطس، انخفض سهم سبيدر تروست (سبي) دون النجم الشهري والأسبوعي واليومي حيث سجل أدنى مستوى له عند 181.46 دولار والذي كان أقل بنسبة 5٪ من النجم الشهري عند 191.00 دولار. وكانت هذه القراءة الأكثر تطرفا منذ عام 2018. واعتبارا من ارتفاع الأسبوع الماضي كان سبي قد ارتفع أكثر من 11٪ من أدنى مستوى 24 أغسطس. وبالنسبة لأسبوع 20 أيلول / سبتمبر، يقف الفرق الأسبوعي عند 188.72 دولار، ويصل سعره اليومي إلى 192.46 دولار.
صيغة العصابات ستارك واضحة تماما، ليس من الصعب إضافتها إلى معظم حزم الرسوم البيانية. في بعض الحالات قنوات كيلتنر يمكن تعديلها لإنتاج العصابات ستارك. أولا يجب تغيير المتوسط ​​المتحرك إلى ست مع إضافة اثنين من أتر إلى هذا المتوسط ​​المتحرك أو طرحه.
يمكنني استخدام هذه العصابات في كل من بلدي الاستثمار والتجارة وأنا حتى تشغيله على صناديق الاستثمار في بلدي 401 (ك). أنا أيضا استخدام العصابات للمساعدة في تحديد سعر الحد للدخول أو الخروج من الموقف.
كما هو الحال مع أي مؤشر جيد، أقترح عليك أن تعمل معها أولا، دراسة في عدة أسواق، وإقناع نفسك أنه يمكن أن تساعدك قبل استخدامه على أساس الوقت الحقيقي.
مستويات ستارك العصابات تلعب دورا رئيسيا في توصياتي لكل من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة كما يشار إليها غالبا في تقارير فايبر بلدي. يقدم تقرير فيبر إتف نصائح محددة للشراء والبيع للمتداولين وكذلك المستثمرين في كل من تتبع السوق وصناديق الاستثمار المتداولة للقطاع.
إذا كنت تاجر الأسهم أنا عادة إجراء 1-3 توصيات جديدة كل أسبوع على الجانب الطويل أو القصير في تقرير الأسهم فايبر الساخنة. يتم تحديث كل خدمة مرتين في الأسبوع وهو فقط 34،99 $ لكل منهما في الشهر. يمكن إلغاء الاشتراك على الخط في أي وقت.
كما يحصل المشتركون الجدد على أربعة من أحدث دروس التداول التي يقدمها توم والتي يتم إرسالها بانتظام إلى المشتركين.
كتبه توم أسبراي.
لا يمكن للناشرين في هذا الموقع تقييم أو ضمان أو ملاءمة أي استثمار معين أو تحقيقه. يمكن أن يكون خطر الخسارة في الأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر العقود الآجلة كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. كشرط صريح لاستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على عدم عقد تقرير فايبر، أو موظفيها مسؤولة عن الخسائر التجارية، والأرباح المفقودة أو الأضرار الأخرى الناجمة عن استخدامك للمعلومات الواردة في هذا الموقع في أي شكل (على شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني على أساس )، وتوافق على تعويض وعقد تقرير فايبر وموظفيهم غير ضارة من وضد أي وجميع المطالبات والخسائر والالتزامات والتكاليف والنفقات (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أتعاب المحاماة) التي تنشأ عن أي انتهاك لهذه الاتفاقية.
0 الردود.
[& # 8230؛] مقاومة خط الاتجاه الأسبوعية، خط a، في منطقة 275 $ مع ستارك + الفرقة الأسبوعية في 278.60 $. لا يزال الأداء النسبي الأسبوعي في الاتجاه الصاعد على المدى الطويل، خط ج. خط رس [& # 8230؛]
[& # 8230؛] فوق ستارك + باند اليومي (النقطة 2). أولئك الذين هم على دراية استخدام بلدي لهذا المؤشر (واحد من بلدي المفضلة الرسم البياني أدوات في كل العصور) نعلم أنه عندما يكون السوق في ستارك + الفرقة هو شراء عالية المخاطر وبيع منخفضة المخاطر. عندما أكون [& # 8230؛]
[& # 8230؛] أغلقت فوق المقاومة الأسبوعية، خط f، في الجزء الأخير من يناير وسرعان ما انتشرت إلى ستارك + العصابات الأسبوعية. بعد أسبوعين من التوحيد تسارع إلى [& # 8230؛]
[& # 8230؛] وصلت المتوسطات الرئيسية، استنادا إلى تحليل نطاق ستارك، إلى مستويات بيع عالية المخاطر مع إغلاق يوم الجمعة الماضي، لذا لم يكن الارتداد يوم الاثنين مفاجئا. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] قبل أسبوع واستقر يوم الجمعة فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم عند 200.74 دولار. و ستارك + باند اليومي هو في 205.57 $ مع المقاومة الرسم البياني من نوفمبر-ديسمبر عالية، خط أ، في 207،50 $. هناك [& # 8230؛]

لماذا تعتبر فرق ستارك مهمة للمتداولين والمحللين؟
توفر نطاقات ستارك أو قنوات متوسط ​​النطاق من ستولر للتجار ومحللين في السوق مؤشرات على مستوى التقلب واتجاه الاتجاه العام للسوق بالإضافة إلى توفير نقاط فرص تجارية منخفضة المخاطر.
وتوصف نطاقات ستارك بشكل مختلف كمؤشر نطاق ومؤشر مذبذب ومؤشر زخم ومؤشر تقلب ومؤشر نطاق يشير إلى مجموعة واسعة من الاستخدامات التي يستخدمها للتجار والمحللين. نطاقات ستارك مماثلة ل بولينجر باندز، ولكن تميزت باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لحسابها. يتم إنشاء العصابات عن طريق جمع وطرح عدة أتر (عادة 2) فيما يتعلق بمتوسط ​​متحرك بسيط (سما). ويشيع استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة خمس أو ست فترات، ولكن التجار والمحللين يختلفون اختلافا واسعا في اختيار فترة المتوسط ​​المتحرك المطلوب تطبيقها. قناة الناتجة تشكلت توفر العديد من المؤشرات سهلة في لمحة.
كما هو الحال مع بولينجر باندز، فإن نطاقات ستارك تتسع خلال فترات التقلبات العالية والعقد خلال فترات التقلب المنخفض. ويظهر عرض القناة التي تشكلها النطاقات مقياسا لتقلبات السوق المرتفعة أو المنخفضة. ويعطي الميل العام للقناة، صعودا أو هبوطا، إلى جانب ما إذا كان السعر فوق خط المتوسط ​​المتحرك أو دونه، مؤشرا للاتجاه الحالي للسوق. يتم استخدام انحدار المنحدر كمؤشر الزخم، مع زاوية أكثر انحدارا تعتبر مؤشرا على قوة دفع أقوى أو أكثر تحديدا. يتم تفسير النطاقات العلوية والسفلية على أنها تشير إلى مستويات التشبع في الشراء أو ذروة البيع.
وباستخدام عدة أتر، فإن نطاقات ستارك مصممة لتضمين الغالبية العظمى من تحركات الأسعار. لهذا السبب، يتم استخدامها عادة من قبل التجار لتحديد نقاط دخول التجارة منخفضة المخاطر التي تحدث عندما يصل السعر إلى النطاق العلوي أو السفلي من القناة. يبحث التجار عن انعكاسات في السعر عند هذه النقاط، استنادا إلى نظرية أن نطاقات ستارك توفر عموما الحدود العليا والسفلى لمعظم الاتجاهات، ويمكنها بدء الصفقات التي تتوقع أن يتحول السعر مرة أخرى من النطاقات، مع وضع أوامر وقف الخسارة القريبة فقط بت خارج قناة ستارك.

ما هي الاختلافات الرئيسية بين ستارك باندز & أمب؛ بولينجر باندز؟
فرق ستارك و بولينجر باند لديها أهداف تحليلية مماثلة جدا ولكن تختلف في طريقة تحقيقها. يحاول كل من فرق ستارك و بولينجر باند إضافة عنصر من الديناميكية إلى نطاقات النطاقات، مما يعني أن الحدود العليا والسفلى للمدى تتكيف تلقائيا مع ظروف السوق المتغيرة. الفرق الرئيسي بين المركزين حول آليات التكيف الخاصة بهم. تستخدم نطاقات ستارك النطاق الحقيقي المتوسط ​​للسعر، أو أتر، في حين تستخدم فرق بولينجر الانحرافات المعيارية للمتوسط ​​المتحرك.
ويضع المحللون الفنيون أحيانا نطاقات النطاقات على طول خطوط الأسعار المتوسطة المتحركة للمساعدة في تصور تحركات الأسعار وإشارة تغيرات الاتجاه. وهذا يخلق خطا وسطيا أو متوسطا متحركا ونطاقين خارجيين أو الحد الأعلى والحد الأدنى. يمكن للمتداولين بعد ذلك مشاهدة تحركات السعر وتفسير العلاقة بين حركة السعر والنطاقات. ومع ذلك، فإن فائدة تحليل نطاق النطاقات تعتمد على مدى استيعابها لتقلب حركة سعر السهم. إذا تغيرت التقلبات، لذلك يجب أن المعلمات من العصابات.
طريقة بولينجر باندز يستخدم عادة المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 (سما). ويضع النطاق العلوي انحرافين معياريين فوق خط المتوسط ​​المتحرك، ويضع نطاق أدنى انحرافين معياريين أدناه. في فترة تقلب منخفضة، على سبيل المثال، الانحرافات القياسية التقاط نطاق أصغر وإجبار البولنجر باند لتقييد تلقائيا.
ستارك تقف على ستولر متوسط ​​قنوات المدى. بدلا من المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة، يستخدم ستارك عموما متوسطات متحركة لمدة ست سنوات لخط الوسط. يتم إنشاء العصابات العليا والسفلى إضافة أو طرح قيمة أتر إلى قيمة المتوسط ​​المتحرك. في بعض الأحيان، يتم ضرب أتر بالقيم الخاصة بالتاجر قبل إضافته / طرحه من سما. مثل الانحرافات المعيارية في نظام بولينجر، أتر يتكيف تلقائيا مع التغيرات في التقلبات.

التقاط الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.
ومن المعروف على نطاق واسع لقدرتها على دمج التقلب والتقاط حركة الأسعار، وقد كانت بولينجر باندز المفضلة الرئيسية للتجار في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، هناك خيارات فنية أخرى يمكن للمتداولين في أسواق العملات تطبيقها للحصول على فرص مربحة في العمل البديل.
وتستخدم مؤشرات النطاق الأقل شهرة مثل قنوات دونشيان وقنوات كيلتنر ونطاقات ستارك لعزل هذه الفرص. كما تستخدم في أسواق العقود الآجلة والخيارات، هذه المؤشرات الفنية لديها الكثير لتقدمه نظرا للسيولة الشاسعة والطبيعة التقنية لمنتدى الفوركس.
وباختلاف الحسابات والتفسيرات الأساسية، فإن كل دراسة فريدة من نوعها لأنها تسلط الضوء على المكونات المختلفة لعمل السعر. هنا نوضح كيف قنوات دونشيان، قنوات كيلتنر و ستارك العصابات العمل وكيف يمكنك استخدامها لصالحك في سوق العملات الأجنبية.
قنوات دونشيان.
قنوات دونشيان هي دراسات قناة الأسعار التي تتوفر على معظم حزم الرسوم البيانية ويمكن تطبيقها بشكل مربح من قبل كل من المبتدئين وتجار الخبراء. على الرغم من أن التطبيق كان يهدف في الغالب لسوق السلع الآجلة، ويمكن أيضا أن تستخدم هذه القنوات على نطاق واسع في سوق العملات الأجنبية لالتقاط رشقات نارية على المدى القصير أو الاتجاهات على المدى الطويل. التي أنشأتها ريتشارد دونشيان، الذي يعتبر والد الاتجاه الناجح التالية، تحتوي الدراسة على تقلبات العملة الأساسية ويهدف إلى وضع إدخالات مربحة عند بداية اتجاه جديد من خلال تغلغل إما في النطاق السفلي أو العلوي. واستنادا إلى متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما (وبالتالي يشار إليه أحيانا بمؤشر متوسط ​​متحرك)، فإن التطبيق يضاف إلى ذلك النطاقات التي تقوم بتخطيط أعلى وأدنى مستوى منخفض. ونتيجة لذلك، تنتج الإشارات التالية:
يتم إنشاء إشارة شراء أو طويلة عند اختراق حركة السعر وإغلاقها فوق النطاق العلوي. يتم إنشاء إشارة بيع أو قصيرة عند اختراق حركة السعر وإغلاقها أسفل النطاق السفلي.
قد تبدو النظرية وراء الإشارات مربكة قليلا في البداية، حيث يفترض معظم التجار أن كسر الحدود العليا أو الدنيا يشير إلى انعكاس، ولكنه في الواقع بسيط جدا. إذا كان عمل السعر الحالي قادرا على تجاوز المستوى العالي (بشرط وجود قوة دفع كافية)، عندئذ سيتم إنشاء قمة جديدة بسبب وجود اتجاه صعودي. على العكس من ذلك، إذا كان تحرك السعر يمكن أن تتلف من خلال انخفاض مستوى، قد يكون الاتجاه الهبوطي الجديد في الأعمال. دعونا ننظر إلى مثال رئيسي على كيفية عمل هذه النظرية في أسواق الفوركس.
في الشكل 1، ونحن نرى قصيرة، ساعة واحدة مؤطرة اليورو / الولايات المتحدة. الدولار. يمكننا أن نرى أن، قبل 8 ديسمبر، ويرد العمل السعر في توطيد ضيق ضمن المعلمات من العصابات. ثم في الساعة الثانية من صباح يوم 8 ديسمبر، يتحرك سعر اليورو في الجلسة ويغلق فوق النطاق عند النقطة A. هذه إشارة للتاجر للدخول في وضعية طويلة وتصفية المراكز القصيرة في السوق. إذا دخلت بشكل صحيح، فإن المتداول الحصول على ما يقرب من 100 نقطة في انفجار اللحظي القصير.
قنوات كيلتنر.
دراسة قناة أخرى كبيرة تستخدم في أسواق متعددة من قبل جميع أنواع التجار هي قناة كيلتنر. وقدم تطبيق من قبل تشيستر دبليو. كيلتنر (في كتابه "كيفية كسب المال في السلع" (1960))، وبعد ذلك تعديلها من قبل تاجر العقود الآجلة الشهير ليندا B. راسشك. قام راشك بتعديل التطبيق ليأخذ في الاعتبار متوسط ​​حساب النطاق الحقيقي على مدى 10 فترات. ونتيجة لذلك، فإن المؤشر الفني القائم على التقلبات يحمل العديد من أوجه التشابه مع بولينجر باندز. الفرق بين الدراستين هو أن قنوات كيلتنر تمثل تقلبات باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة، في حين تعتمد دراسات بولينجر على الانحراف المعياري. ومع ذلك، تتشارك الدراستان تفسيرات مماثلة وإشارات قابلة للتداول في أسواق العملات. مثل بولينجر باندز، يتم إنتاج إشارات قناة كيلتنر عند كسر حركة السعر فوق أو أسفل نطاقات القناة. هنا، ومع ذلك، كما كسر حركة السعر فوق أو أسفل الحواجز العلوية والسفلية، ويفضل استمرار على الارتداد إلى الحاجز المتوسط ​​أو المعاكس.
إذا كسر عمل السعر فوق النطاق، يجب على التاجر النظر في بدء صفقات طويلة أثناء تصفية المراكز القصيرة. في حالة اختراق حركة السعر أسفل النطاق، يجب على التاجر النظر في بدء الصفقات القصيرة عند الخروج من المراكز الطويلة أو شراءها.
دعونا الغوص أكثر في التطبيق من خلال النظر في المثال أدناه.
من خلال تطبيق دراسة كيلتنر على الرسم البياني اليومي الجنيه الإسترليني / الين الياباني عبر زوج العملات يمكننا أن نرى أن فواصل حركة السعر فوق الحاجز العلوي، مما يشير للتاجر للشروع في صفقات طويلة. وبإدخال إدخالات فعالة، سوف تتاح للمتداول الفوركس الفرصة للتأرجح بشكل فعال في الأرباح المرتفعة، وفي الوقت نفسه الخروج بكفاءة، وتحقيق أقصى قدر من الأرباح. لا يوجد مثال آخر هو أكثر مذهلة بصريا من كسر الأولي فوق الحاجز العلوي. هنا، يمكن للمتداول أن يبدأ فوق إقفال الجلسة الأولية فوق النقطة أ في 17 يوليو. بعد وضع الإدخال الأولي فوق نهاية الجلسة، يستطيع التاجر التقاط ما يقرب من 300 نقطة قبل سحب حركة السعر لإعادة اختبار الدعم. وفي وقت لاحق، يمكن البدء في وضع آخر في النقطة B، حيث يأخذ الزخم مرة أخرى الموقف بنحو 350 نقطة أعلى.
ستارك.
كما يتم حساب نطاقات ستارك (أو ستولر أفيراج رانج تشانلز) على غرار مؤشر بولينجر باند® التقني لتضمين تقلبات السوق. التي وضعتها مانينغ ستولر في 1980s، وسوف تتعاقد النطاقات وتوسيع اعتمادا على تقلبات في متوسط ​​مكون النطاق الحقيقي. والفرق الرئيسي بين التفسيرين هو أن نطاقات ستارك تساعد على تحديد التجارة الاحتمالية الأعلى بدلا من الانحرافات المعيارية التي تتضمن حركة السعر. ببساطة، فإن النطاقات تسمح للتاجر للنظر في فرص الخطر أعلى أو أقل بدلا من العودة إلى وسيط.
كما أن حركة السعر التي ترتفع إلى النطاق العلوي توفر فرصة بيع منخفضة المخاطر وحالة شراء عالية المخاطر. إن إجراءات السعر التي تنخفض إلى النطاق السفلي توفر فرصة شراء أقل للمخاطر وحالة بيع عالية المخاطر.
وهذا لا يعني أن العمل السعري لن يتعارض مع الموقف الذي بدأ حديثا؛ ومع ذلك، فإن فرق ستارك تعمل لصالح التاجر من خلال عرض أفضل الفرص. إذا كان هذا المؤشر مقترنا بإدارة مالية منضبطة، فإن عشاق الفوركس سوف يكون قادرا على الربح من خلال اتخاذ مبادرات أقل خطورة وتقليل الخسائر. دعونا نلقي نظرة على فرصة في الدولار النيوزيلندي / الولايات المتحدة. الدولار.
الشکل 3: یتم عرض خطر کبیر علی المکافأة من خلال نموذج نطاقات ستارك في نزد / أوسد.
النظر في الدولار النيوزيلندي / الولايات المتحدة. زوج الدولار الأمريكي المعروض في الشكل 3، نرى أن حركة السعر قد شهدت تصاعدا صعوديا خلال نوفمبر، ويبدو أن زوج العملات قد حان للحصول على تصحيح من الأنواع. هنا، يمكن للتاجر تطبيق مؤشر ستارك فضلا عن مذبذب السعر (ستوكاستيك، في هذه الحالة) لتأكيد التجارة. بعد تراكب نطاقات ستارك، يمكن للمتداول رؤية فرصة بيع منخفضة المخاطر ونحن نقترب من الفرقة العليا في النقطة A. في انتظار الشمعة الثانية في تشكيل كتاب المساء مساء لإغلاق، يمكن للفرد الاستفادة من وضع إدخال أدناه في ختام الدورة. مع التأكيد على التقاطع الهبوطي في مؤشر ستوكاستيك، النقطة X، فإن التاجر سوف يكون قادرا على تحقيق ما يقرب من 150 نقطة في جلسة اليوم حيث تتدهور العملة من 0.7150 إلى حتى 0.7000. لاحظ أن حركة السعر تلامس النطاق السفلي عند تلك النقطة، مما يشير إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر أو انعكاس محتمل في الاتجاه قصير المدى.
ضع كل شيء معا.
والآن بعد أن قمنا بدراسة فرص التداول باستخدام المؤشرات الفنية القائمة على القنوات، حان الوقت لنلقي نظرة مفصلة على مثالين آخرين وشرح كيفية الحصول على هذه الأرباح.
في الشكل 4 نرى فرصة كبيرة على المدى القصير في زوج الجنيه البريطاني / الفرنك السويسري عملة الصليب. سنضع المؤشر الفني دونشيان للعمل وتذهب من خلال خطوة عملية خطوة.
الشكل 4: تطبيق دراسة القناة دونشيان، ونحن نرى اثنين من الفرص مربحة للغاية في الإطار الزمني القصير من الرسم البياني ساعة واحدة.
هذه هي الخطوات التالية:
1. تطبيق دراسة قناة دونشيان على حركة السعر. وبمجرد تطبيق المؤشر، يجب أن تكون الفرص مرئية بوضوح، حيث إنك تتطلع إلى عزل الفترات التي يكسر فيها تحرك السعر أعلى أو أسفل نطاقات الدراسة.
2. انتظر اختتام الدورة التي يحتمل أن تكون أعلى أو أسفل النطاق. هناك حاجة إلى إغلاق للإعداد لأن الإجراء المعلق يمكن أن يعود بشكل جيد جدا ضمن معلمات الفرقة، مما يؤدي في النهاية إلى إبطال التجارة.
3. ضع الإدخال عند أعلى قليلا أو أسفل الإغلاق. مرة واحدة وقد اتخذت الزخم على، والانحياز الاتجاهي دفع سعر الماضي على مقربة.
4. دائما استخدام إدارة وقف. وبمجرد الانتهاء من الدخول، ينبغي دائما النظر في التوقف، كما هو الحال في أي حالة أخرى.
تطبيق دراسة دونشيان في الشكل 4، نجد أن هناك العديد من الفرص المربحة في فترة زمنية قصيرة. النقطة أ هي مثال رئيسي: هنا، تغلق الجلسة أسفل القناة السفلى، الإقراض للاتجاه الهبوطي. نتيجة لذلك، يتم وضع الادخال عند أدنى جلسة بعد الإغلاق، عند 2.2777. وسيتم وضع الحاجز اللاحق قليلا فوق قمة الجلسة، عند 2.2847. مرة كنت في السوق، يمكنك إما تصفية موقفكم القصير على المحطة الأولى أسفل أو الاستمرار في بيع. من الناحية المثالية، سيتم عقد هذا الموقف في الاحتفاظ بمخاطر مشروعة على نسبة المكافأة. ومع ذلك، في حالة إغلاق الصفقة، قد تفكر في إعادة بدء في النقطة B. في نهاية المطاف، فإن التجارة سوف تستفيد أكثر من 120 نقطة، مما يبرر وقف عالية.
انها ليست فقط دونشيانز التي تستخدم لالتقاط فرص مربحة - تطبيقات كيلتنر يمكن استخدامها كذلك. اتخاذ نهج خطوة بخطوة، دعونا تحديد فرصة كيلتنر:
1. تراكب مؤشر قناة كيلتنر على حركة السعر. كما هو الحال مع المثال دونشيان، يجب أن تكون الفرص واضحة للعيان، كما كنت تبحث عن اختراق العصابات العليا أو السفلى.
2. إنشاء جلسة قريبة من الشمعة التي هي أقرب أو داخل المعلمات القناة.
3. ضع الإدخال من أربع إلى خمس نقاط تحت ارتفاع أو انخفاض شمعة الجلسة.
4. يتم تطبيق إدارة المال بوضع حد أدنى قليلا من الجلسة أو أعلى من ارتفاع سعر الجلسة.
دعونا نطبق هذه الخطوات على الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. الدولار أدناه.
في الشكل 5، ونحن نرى فرصة مربحة جدا في الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. الدولار زوج العملات الرئيسية على الإطار الزمني اليومي. بالفعل اختبار الحاجز العلوي مرتين في الأسابيع الأخيرة، يمكن للتاجر أن يرى محاولة ثالثة كما ترتفع حركة السعر في 27 يوليو في النقطة A. ما يحتاج إلى الحصول عليها في هذه المرحلة هو إغلاق نهائي فوق الحاجز، مما يشكل كسر أعلاه و مما يشير إلى بدء موقف طويل.
وبمجرد أن يتلقى المخطاط كسر واضح ويغلق فوق الحاجز، سيتم وضع الدخول خمس نقاط فوق قمة جلسة مغلقة (دخول). وهذا من شأنه أن يضمن أن يكون الزخم على جانب التجارة وسيستمر التقدم. سوف تضع فكرة دخولنا على وجه التحديد في 1.8671. وفي وقت لاحق، سيتم وضع وقفنا تحت السعر المنخفض بمقدار نقطة أو نقطتين، أو في هذه الحالة عند 1.8535. تتدفق الصفقة مع تحرك السعر تحركا أعلى في الأسابيع التالية مع تعظيم أرباحنا عند أعلى مستوى عند 1.9128. مما يمنحنا ربحا يزيد على 400 نقطة في أقل من شهر، يتم تعظيم مكافأة المخاطر بأكثر من نسبة 3: 1.
الخط السفلي.
على الرغم من أن بولينجر باندز معروفة على نطاق واسع، فقد أثبتت قنوات دونشيان وقنوات كيلتنر وفرق ستارك أنها توفر فرصا مربحة نسبيا. من خلال تنويع معرفتك وخبرتك في مختلف المؤشرات القائمة على الفرقة، عليك أن تكون قادرا على البحث عن العديد من الفرص الأخرى في سوق العملات الأجنبية. هذه العصابات أقل شهرة يمكن أن تضيف إلى ذخيرة من كل من المبتدئ والتاجر محنك.

Comments