خيارات الأسهم سليديشار


7 نصائح لتحويل الشرائح الخاصة بك من جيد إلى عظيم.
كتبه إيريك ديفاني.
"جيد أحسن الأفضل. أبدا السماح لها الراحة. حتى أفضل ما لديكم وأفضل ما لديكم هو أفضل. "إذا لعبت الرياضة في المدرسة الثانوية، وربما كنت على دراية بهذا الاقتباس (غالبا ما يعزى إلى الدوري الاميركي للمحترفين تيم دنكان). كما طويل القامة، طفل محرج الذي لا يمكن أن تصل رمية حرة لإنقاذ حياتي، ويمكنني أن أؤكد لكم أن سمعت هذا الاقتباس قليلا جدا خلال بلدي كرة السلة الوليدة ".
عندما نقوم بإبعاد المقارنات والتفضيلات وتغلي الاقتباس إلى جوهرها، نترك رسالة بسيطة: هناك دائما مجال للتحسين. هذا صحيح تماما بالنسبة لاعبي كرة السلة للمحترفين التعرق بها على المحكمة كما هو الحال لمنشئي المحتوى - مثلي - التعرق بها في بويربوانت.
كمنشئ محتوى، فإنه من السهل جدا أن تتعثر في "حلقة الرداءة". وهنا ما أعنيه: إنشاء عرض تقديمي سليديشار (لطيف!). أنه يؤدي بشكل جيد (بارد!). لذلك، عندما يحين الوقت لإنشاء عرض تقديمي آخر لشرائح سليدشار، يمكنك ببساطة اتباع الصيغة نفسها التي استخدمتها لإنشاء العرض التقديمي الأصلي (المنطقي بالنسبة لي!). بعد كل شيء، أنت تعرف أن هذه الصيغة يعمل وسوف صافي لكم قطعة من المحتوى "جيدة".
المشكلة هنا هي أن كنت قد أصبحت مجرد المحاصرين في حلقة الرداءة. في نهاية المطاف، تلك العروض "جيدة" سليديشار كنت احدث سوف تنمو لا معنى لها، سترى تناقص العوائد على جهودكم، وسوف نفكر لنفسك، "ماذا أفعل الخطأ؟" الجواب، بالطبع، هو أنه بدلا من ذلك من البحث باستمرار عن طرق لجعل المحتوى الخاص بك أفضل، قررت تسوية جيدة. وهذا أمر سيء!
ألق نظرة على آخر عرض تقديمي ل سليديشار نشرته. المضي قدما والبحث - سوف انتظر هنا. (ملاحظة: إذا لم تكن قد أنشأت عرضا تقديما ل سليديشار من قبل وتريد أن تتعلم الأساسيات، فهذا مكان رائع للبدء.)
بعد مراجعة العرض التقديمي الأخير، اسأل نفسك عن هذا السؤال: "كيف يمكن أن يكون ذلك أفضل؟" بعد تحديد المكان الذي يمكن فيه إجراء التحسينات، قم بإدراج نتائجك في عملية إنشاء المحتوى في المرة القادمة.
الآن، تحولت حلقة "الرداءة" فجأة إلى "حلقة تحسين". مع كل عرض تقديمي جديد من سليديشار، ستعمل على تحقيق جودة أعلى وأعلى.
الجزء الصعب هنا هو تحديد أي جوانب العروض التقديمية سليديشار تحتاج إلى تحسين.
إلى العين غير المدربة، والعروض يمكن أن تبدو كلها نفسها: انهم مجرد مجموعة من النص والصور صفع على الشرائح، موتر معا لنقل نوع من الرسالة (أليس كذلك؟). فالتحقيق الدقيق في عروض سليديشار الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة يروي قصة مختلفة: هناك العديد من أفضل الممارسات التي يمكن أن تساعدك على رفع العروض التقديمية من جيدة إلى كبيرة. لقد أوجزت سبعة من أفضل الممارسات أدناه.
1) التركيز على اختيار الخط.
اختيار الخطوط المثالية لعرض سليديشار يبدو وكأنه عملية ذاتية جدا. إما كنت ترغب في الخط أو كنت لا، وهناك احتمالات، وأنت تسير لاختيار الخطوط التي تريد. ومع ذلك، هناك جانب موضوعي لهذه العملية التي يمكن أن تساعدك على تحسين جودة العروض التقديمية.
عند صياغة الشرائح، يجب عليك 1) استخدام خط جريء، منمق للرؤوس، و 2) استخدام خط بسيط، سهل القراءة لنص الجسم.
المنطق وراء هذا النهج من السهل فهم. والرؤوس تهدف إلى جذب مقل العيون - وبالتالي، فإنها تحتاج إلى أن تكون أكبر، أكثر جرأة، ولها قليلا أكثر من بيززاز من نص الجسم. وعلى النقيض من ذلك، فإن الخط الذي تختاره للنص الأساسي لشرائح الشرائح الخاصة بك يحتاج إلى تحسين من أجل إمكانية القراءة.
في حين أن وظيفة رأس هو الاستيلاء على انتباه المشاهد وانطلاقا من الموضوع العام للشريحة، والنص الجسم هو المسؤول عن نقل بوضوح "اللحوم والعظام" من الشريحة. وبالتالي، يمكن أن تستفيد الأولى من خط منمق، في حين أن هذا الأخير يمكن أن تستفيد من بسيطة، وسهلة-- جاهزة-- جاهزة الخط.
2) يهتمون الألوان.
من وجهة نظر نفسية، ترتبط بعض الألوان مع بعض المشاعر والعواطف. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في غرس الثقة مع عرض سليديشار الخاص بك، وغالبا ما توصف الأزرق كخيار أفضل. ومع ذلك، إذا كنت تحاول الحصول على الناس متحمس أو لجعلهم يشعرون عاطفي عن شيء، والأحمر وعادة ما يعتبر أفضل خيار.
نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذه العلاقات اللون العاطفة ليست عالمية، والتجارب الشخصية والتفضيلات يمكن أن ترمى لهم. لمزيد من نظرة متعمقة في علم النفس من اللون في التسويق، مساعدة الكشفية لديه وظيفة كبيرة في هذا الموضوع.
علم النفس جانبا، فمن الأهمية بمكان أن تفكر في التباين عند اختيار الألوان للشرائح الخاصة بك. يشير التباين إلى الفرق بين المناطق الأخف وزنا والأكثر داكنة في الصورة.
ولأغراض بناء عرض تقديمي ل سليديشار، فكر في التباين بهذه الطريقة: يجب أن تكون العناصر المظلمة دائما على رأس العناصر الخفيفة، ويجب أن تكون العناصر الضوئية دائما على رأس العناصر المظلمة. وهذا يضمن أن جميع العناصر في الشرائح الخاصة بك - بما في ذلك نسخة - سيكون من السهل أن نرى.
تحقق من هذين الشرائح من نموذج بويربوانت لمعرفة ما أعنيه:
نقطة رئيسية أخرى للنظر عند اختيار الألوان لعروض سليديشار الخاص بك هو الانسجام.
وهنا الصفقة: بعض تركيبات الألوان هي أكثر ارضاء للعين من غيرها، وهذه ليست مجرد مسألة تفضيل شخصي. وتستند التجانس اللون، أو المخططات، على عجلة الألوان. وهناك نوعان شائعان من أنظمة الألوان تشملان مكملتين (عندما يكون لونين متقابلين مباشرة على عجلة الألوان) وثلاثية (عندما تكون الألوان الثلاثة 120 درجة من بعضها البعض، وتشكل مثلث متساوي الأضلاع على عجلة الألوان).
لغوص أعمق في عالم رائع من التنسيق اللون، وبالتأكيد تحقق من هذا إنفوغرافيك من كيسمتريكس.
3) تجديد صورك.
خطوط رهيبة، والألوان الجميلة. يبدو وكأنك في طريقك إلى إنشاء بعض الشرائح النجمية المظهر. الشيء الوحيد المفقود؟ صور مذهلة.
وللتأكد من ذلك، يمكنك توصيل رسالتك ببساطة وفعالية باستخدام النص ولون الخلفية. ولكن إذا كان كل واحد من الشرائح الخاصة بك يستخدم نفس الشكل، يمكنك تشغيل خطورة خطيرة من وجود عرض مملة. للحفاظ على الشرائح جديدة ومثيرة، تحتاج إلى مزج في بعض المرئيات مقنعة. إليك الطريقة:
عندما يكون لديك شريحة من المقرر أن تستخدم كمية صغيرة من النسخ، حاول استخدام صورة عالية الجودة كخلفية بدلا من اللون. يمكن أن تساعدك الصورة على تعزيز رسالة الشريحة، كما ستضيف بعض التنوع البصري إلى العرض التقديمي.
للتأكد من أن النص قابل للقراءة في أعلى الصورة، ما عليك سوى استخدام طبقة شبه شفافة. سيؤدي هذا التراكب إلى إنشاء بعض التباين للنص دون حظر صورة الخلفية تماما.
عند عرض البيانات في شريحة، فكر في كيفية استخدام الصور لعرض تلك البيانات بطريقة أكثر تميزا. تقدم مدونة سليديشار الرسمية مثالا رائعا.
لنفترض أنك تريد عرض إجمالي مبيعات ألبوم البيتلز حسب المنطقة. في حين أن الرسم البياني الشريطي بسيط يمكن أن تفعل خدعة، وهناك خيار أكثر لا تنسى هو تقديم البيانات في مخطط دائري يشبه سجل البيتلز. (ملاحظة للشباب: سجل مثل قرص كبير الفينيل، وأنا على أمل الجميع لا يزال حتى يتذكر الأقراص المدمجة.)
4) سوب تصل عنوان الشريحة الخاصة بك.
الآن بعد أن فهمت كيف يمكن للخطوط والألوان والصور أن تساعد في تقديم عرض سليديشار جيد بشكل أفضل، فلنطبق هذه المبادئ على الشريحة الأكثر أهمية في العرض التقديمي: شريحة العنوان.
شريحة العنوان هي عنوان العرض التقديمي. هذا هو أول شيء يراه جمهورك وستكون فرصتك الوحيدة هي ربطهم وحملهم على النقر على بقية العرض التقديمي. لذلك، كيف تجعل الشريحة عنوانك كما جذابة قدر الإمكان؟ وهنا الفكر: استخدام استعارة البصرية.
ويمكن تحقيق ذلك باستخدام صورة أو رسومات متجهية أو - في حالة العرض التقديمي سليديشار أدناه - بعض التباعد المدروس جيدا.
انها ليست ملونة أو مبهرج، وحتى الآن، وهذا الشريحة عنوان يقوم بعمل ممتاز من خلق استعارة البصرية التي توضح ما هو العرض التقديمي. أوه، وأنا لم أذكر أن هذا العرض التقديمي سليديشار لديها أكثر من 2.5 مليون وجهات النظر، وهو العرض الأكثر شعبية في كل العصور؟
ومن الوجبات الجاهزة هنا أن البصرية في الشريحة عنوانك يحتاج إلى ربط في الواقع إلى ما باقي العرض التقديمي.
على سبيل المثال، إذا كان العرض التقديمي الخاص بك حول أفضل أنواع الغذاء يونيكورن في السوق، ووضع صورة من جبهة يونيكورن ومركز على الشريحة عنوان منطقي. ومع ذلك، إذا كان العرض التقديمي الخاص بك عن تكتيكات جنرال الرصاص B2B، بما في ذلك يونيكورن على الشريحة عنوان لا معنى له (ما لم يكن، بطبيعة الحال، العرض التقديمي الخاص بك عن "السحرية" B2B تكتيكات جنرال الرصاص. في هذه الحالة، يمكن أن يكون يونيكورن عنصر مرئي جذاب وملتوي يرتبط في الواقع بما يقدمه العرض التقديمي.)
5) الحصول على الرسوم المتحركة.
إذا كنت قد قدمت أي وقت مضى عرض تقديمي مباشر بويربوانت، قد يكون لديك بعض المرح مع الرسوم المتحركة. باستخدام الرسوم المتحركة بويربوانت، يمكنك جعل نسخة، والصور، وغيرها من الأشياء تظهر بشكل سحري على شريحة --- دون الحاجة إلى تخطي إلى الشريحة التالية. هذا هو وسيلة رائعة لجلب في دعم النقاط والحجج، وما إلى ذلك في حين لا يزال الحفاظ على الرسالة الرئيسية الخاصة بك حتى على الشاشة.
كما كنت قد لاحظت على الأرجح، الرسوم المتحركة بويربوانت لا تعمل في سليديشار (وومب، وومب). ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تكرار القوى السحرية، والجمهور آسرة باستخدام الحل البديل.
أولا، إنشاء شريحة في بويربوانت، والتأكد من ترك بعض المساحة الفارغة. بعد ذلك، انسخ تلك الشريحة وأضفها في كائن جديد (لهذا السبب كنت بحاجة إلى بعض المساحة الفارغة في الأصل). الآن، عند الانتقال من الشريحة الأصلية إلى مكررة، وسوف يبدو مثل هذا الكائن الجديد هو سحرية ظهرت في الوجود. لمتابعة الرسم المتحرك، ما عليك سوى إجراء نسخة طبق الأصل من النسخة المكررة وإضافة عنصر جديد آخر.
إليك ما سيبدو في بويربوانت:
عندما ينقر المشاهدون على العرض التقديمي الذي تم عرضه على سليديشار، سيتم "خداعهم" في التفكير بوجود رسوم متحركة. في الواقع، أنها سوف تكون مجرد رؤية الشرائح المتعاقبة التي تتضمن كائنات جديدة.
6) تحسين الكلمات الرئيسية.
حسنا، سأعترف بذلك: لن يؤدي تحسين الكلمات الرئيسية إلى جعل العرض التقديمي الخاص بشريحة سليديشار يبدو أفضل. ومع ذلك، يمكن أن يساعد في تسهيل عرض العرض التقديمي. بعد كل شيء، ما هي نقطة وضع في كل هذا العمل الشاق لتقديم عرض جميل إذا لم يراه أحد؟
دعونا نتصور لحظة أن كنت إنشاء هذا العرض عن السحرية B2B تكتيكات الجنرال الرصاص، والتي يتم تحميلها مع صور مذهلة من حيدات (تمهيد مهيب، أفترض). إذا لم تستخدم الكلمة الرئيسية "جيل العميل" في أي مكان في العرض التقديمي - أو في الإعدادات عند تحميل العرض التقديمي - فإنك تخطئ كثيرا!
للحصول على أكبر عدد من عمليات البحث لبحثك، يجب تضمين الكلمات الرئيسية المستهدفة في هذه الأماكن الأربعة:
عدد أربعة رمي لكم قبالة قليلا؟ وهنا الصفقة: سليديشار ينسخ تلقائيا النص في الشرائح والعصي عليه تحت العرض التقديمي الخاص بك على سليديشار. وعلى الرغم من أنك بالتأكيد لا يجب أن تضع كلمات رئيسية في العرض التقديمي (أو أي جزء من المحتوى، في هذه المسألة)، يجب أن تدرك أن النسخة التي تختار تضمينها في الشرائح الخاصة بك يمكن أن تؤثر على كيفية ظهور العرض التقديمي في البحث.
7) جلب القصة في الحياة.
عند تقديم عرض تقديمي ل بويربوانت لجمهور مباشر، سيكون لديك فائدة من القدرة على شرح ما هو على كل شريحة. يمكنك أيضا استخدام الشرائح لتوضيح النقاط أو الحجج التي تقوم بها لفظيا.
لا يمكنك إجراء ذلك باستخدام عرض تقديمي ل سليديشار. لذلك، بدلا من كنت تتحدث، تحتاج إلى أن يكون العرض التقديمي الخاص بك تفعل الحديث بالنسبة لك. وبعبارة أخرى، يجب أن يحكي العرض التقديمي قصة.
أنا بذلت إنقاذ هذه النصيحة لآخر لأنها واحدة من أسهل لفهم، ولكن - في نفس الوقت - واحدة من أصعب لتنفيذ. باري فيلدمان يقوم بعمل ممتاز لشرح كيف يمكنك استخدام رواية القصص لإشراك جمهورك في مشاركة الضيف في مركز الوارد مؤخرا. من خلال تطبيق له روايات القصص إلى العروض سليديشار، يمكننا أن نخرج مع بعض الوجبات السريعة التي يمكنك تنفيذها.
أولا، تحتاج إلى إدخال الحرف (ق) في قصتك. يمكن أن تكون أنت أو شخصك أو حتى المشاهد الذي ستوجهه من خلال قصتك عبر العرض التقديمي ل سليديشار.
العرض أدناه يقوم بعمل ممتاز من تأسيس بطل الرواية، ديف.
مرة واحدة كنت قد حددت من الطابع الخاص بك هو، تعيين المشهد: أين هو الطابع الخاص بك؟ ما هي التحديات التي تواجهها؟ لقد سمعت هذا الجزء التمهيدي من قصة يشار إليها باسم "الحصول على القط عالقة في الشجرة". مرة واحدة كنت قد وضعت القط في هذا الوضع المحفوف بالمخاطر، يمكنك استخدام بقية القصة الخاصة بك لتحديد كيف كنت ' سوف تحصل على فروي القطط صديق أسفل بأمان.
في ما يلي مثال عملي أكثر: أنت بصدد إنشاء عرض تقديمي ل سليديشار حول جنرال ليد B2B. يمكنك استخدام الشرائح القليلة الأولى لإدخال الطابع الخاص بك (جيم، المسوق B2B)، يمكنك استخدام الشرائح القليلة القادمة لضبط المشهد (جيم هو وجود مشكلة في توليد يؤدي)، وبعد ذلك يمكنك استخدام بقية العرض التقديمي الخاص بك إلى تبين كيف جيم يحل مشكلة جنوده الرصاص (باستخدام البصيرة رهيبة التي تقدمها).
بطبيعة الحال، هناك العديد من القصص العظيمة التي تبتعد عن هذه الصيغة القط في شجرة (العقاب المقصود تماما). المهم الوجبات الجاهزة هو أنه من خلال إعطاء عرض سليديشار الخاص بك واضحة، هيكل خطي، يمكنك مساعدته تتكشف مثل القصة، بدلا من وجوده يبدو وكأنه مجموعة من الشرائح ذات الصلة فضفاضة.
تعرف على النصائح الأخرى التي يمكن أن تساعد في جعل العروض سليديشار جيدة حتى أفضل؟ شاركهم في قسم التعليقات ادناه!

دليل المبتدئين & # 8217؛ s إلى الطوابق الشرائح: 10 نصائح سليديشار أكتيونابل لأقصى قدر من النتائج.
3 يونيو 2018 آخر تحديث: 22 مارس، 2018 8 دقيقة للقراءة.
هل جزء سليديشار من إستراتيجية المحتوى؟ الحقيقة يقال، لدينا حتى الآن لدمجها تماما في عملية إنشاء المحتوى هنا في المخزن المؤقت. نحن & # 8217؛ شعرت الكثير من نودجيس كبيرة، على الرغم من.
لقد سمعنا عن فرصة مدهشة على سليديشار، كيف أنه & # 8217؛ s شبكة معززة من المؤثرين للغاية تعمل فقط حكة للعثور على ومشاركة الأشياء الخاصة بك. ومع ذلك، فإن ما قد يبيعنا في نهاية المطاف هو الرد الذي تلقيناه من سطح الشريحة الواحدة، الذي تم إنشاؤه في عجلة من امرنا، والذي حصل على أكثر من 5000 مشاهدة في عطلة نهاية أسبوع واحدة.
يبدو أن سليديشار لديه القدرة على عوائد كبيرة على استثمار صغير.
أنا دوف في بعض البحوث على سليديشار المحتوى من أجل أن نرى أفضل طريق للنجاح وكيفية أفضل استثمار وقتك. وهنا أفضل نصائح سليديشار والموارد وجدت.
لدينا تجربة سليديشار: 5،000 41،000 وجهات النظر لمدة 10 دقيقة من العمل.
نحن & # 8217؛ منذ فترة طويلة قيل أن سليديشار هو مكان عظيم للاستثمار جودة المحتوى إنشاء الوقت. احصائيات تحمل هذا الخروج.
هناك أكثر من 60 مليون زيارة فريدة من نوعها إلى سليديشار كل شهر.
يتم مشاهدة سبعة ملايين صفحة سليديشار كل يوم.
تتلقى سليديشار زيارات أكبر بنسبة 500٪ من مالكي الأنشطة التجارية من فاسيبوك و تويتر و لينكيدين.
كانت سليديشار أحد اقتراحاتنا الرئيسية للحصول على نصائح المحتوى المتقدمة وطرق اتخاذ محتوى يتجاوز المدونة القياسية والمشاهد الاجتماعية. نحن فقط هادن & # 8217؛ ر تماما تناسب ذلك في جدولنا الزمني حتى الآن.
عندما أتيحت الفرصة لممارسة ما نحن الوعظ وخلق سطح الشريحة من وظيفة بلوق القائمة، قفزت عليه. لقد قفزت إلى عروض غوغل التقديمية & # 8212؛ إحدى الخدمات السحابية التي تأتي مع غوغل دريف & # 8212؛ وبدأت في البناء باستخدام نموذج. أنا سحبت العناوين والصور من موقعنا على وسائل الاعلام الاجتماعية دليل التردد وتحميلها في الشرائح. لقد وضعت الصورة المميزة من مشاركة المدونة كخلفية. أضفت بعض المصادر ودعوة إلى العمل. فويلا!
عندما تم تنفيذ الشرائح، حفظت كملف ميكروسوفت بويربوانت وتحميلها إلى سليديشار. كل ما قيل، كان العرض التقديمي 12 شريحة وشملت أقل من خمس كلمات لكل شريحة.
منذ أن أنشأت سطح السفينة الشريحة كجزء من مشاركة بلوق التي لم تبدأ بعد، أعطينا الترويج الصفر. ومع ذلك، عندما حدثنا على صفحة سليديشار في اليوم التالي، فقد حصل على أكثر من 3000 مشاهدة. تم التقاط العرض التقديمي على شكل شريحة عرض مميزة على صفحة وسائل الاعلام الاجتماعية في سليديشار و # 8217. لدينا 10 دقيقة من وقت الجودة لبناء ذلك أدى إلى أكثر من 5،000 وجهات النظر في عطلة نهاية الأسبوع واحدة. اليوم، بعد عملية شد الوجه من ethos3 و سليديشار، لديها 41،000 وجهات النظر والعد.
ماذا تعلمنا من هذا؟
سليديشار يستحق وقتنا. سليديشار المستخدمين حريصة على نوعية المحتوى. تمتلك سليديشار إمكانات هائلة للشركات والعلامات التجارية التي تبحث عن جمهور جديد.
بطبيعة الحال، كل شيء يبدأ مع الشرائح.
5 العناصر الحاسمة لخلق جميلة، الشريحة الشرائح الفيروسية.
أهم قاعدة في سليديشار: إذا كانت عروضك التقديمية ليست جيدة بما فيه الكفاية، فلن تحصل على أي شيء من سليديشار.
الحديث عن الضغط! هذا الاقتباس يأتي من المدون ومقدم ماورو D & # 8217؛ أندريا الذين وضعوا معا موردا كبيرا للمعلومات سليديشار لبلوق كيسمتريكس. D & # 8217؛ أندريا & # 8217؛ s أكبر الوجبات الجاهزة من هذا المنصب: تصميم عرضا رائعا.
أنا قد تعديل تلك البتة من المشورة مجرد صبي. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنني مجهزة تجهيزا جيدا أو قادرة على بناء عرضا كبيرا على بلدي، ولكن ما زلنا رأينا نتائج جيدة. فكيف حول: تصميم عرض جيد إلى عظيم. لا يجب أن يكون بيكاسو؛ يجب أن يكون أفضل من الابتدائية.
وهناك مكان عظيم للبدء في فهم كيفية تصميم جميلة، سليديكسس الفيروسية مع هذا العرض الشامل من الشرائح التي روك.
باختصار، وهنا هي المبادئ الخمسة لتصميم سليديشار جيدة:
1. رسالتك: تركز وواضحة.
رسالة قوية مركزة، واضحة، وموجزة. تعرف أين أنت & # 8217؛ رأس مع العرض التقديمي قبل أن تبدأ. D & # 8217؛ أندريا، مؤلف مورد كيسمتريكس، لديها بعض النصائح حول ما يجعل محتوى الشريحة تبرز. إذا كنت تستهدف رسالة قوية، فاعتبر أحد العناصر التالية:
عرض شيء مروع شرح المعلومات المفيدة إثارة العواطف.
2. يبقيه بسيط: متوسط ​​سليديشار سطح السفينة هو 14 الشرائح.
ومن شأن الرسالة القوية والمركزة أن تساعد في منع عرضك التقديمي من الانتقال إلى مناطق معقدة لا لزوم لها. يعمل بشكل بسيط على سليديشار. ضع في اعتبارك أن متوسط ​​عرض سليديشار هو 14 شريحة وأقل من 25 كلمة لكل شريحة.
جديد رينماكر، وهو فرع من كوبيبلوغر، لديها بعض من أبسط (وجميلة) الشرائح هناك. هنا مثال من العرض الأول.
3. الخطوط بارد: ننظر وراء الأساسيات.
اختر خطا خارج القاعدة. وفيما يلي بعض الخطوط القياسية جنبا إلى جنب مع بعض البدائل.
العديد من برامج التصميم / العرض الجرافيكي تسمح بإضافة خطوط مخصصة إلى التصميم. إذا لم تتمكن من العثور على خط جديد من القائمة المنسدلة للخطوط في أداتك المفضلة، فقد ترى شيئا تريده في فونت سكيرل، وهو مورد خط مجاني.
4. صور مذهلة: انظر لدينا دليل من مصادر الحرة.
التأكيد على المحتوى المرئي مهم ليس فقط على بلوق وسائل الاعلام الاجتماعية ولكن أيضا على سليديشار. الصور أكثر مذهلة يمكنك تضمين، كلما كان ذلك أفضل. إذا كنت بحاجة إلى مورد (أو اثنين أو 53) للصور المجانية، فيمكنك الاطلاع على تقريرنا الكامل لمصادر الصور المجانية. وهناك بضعة مصادر يمكنني استخدامها كل يوم هي كومبيفيت، صور دبوس، والموت إلى ألبوم الصور.
الشرائح من العروض راند فيشكين & # 8216؛ الصورة هي جدا تركز على الصورة. في ما يلي مثال حديث من عرضه حول تسويق المحتوى.
5. الألوان: إنشاء لوحة متسقة.
ليس فقط أنها كبيرة لتشمل الألوان رهيبة ولكن أيضا الألوان متسقة. اختيار واحد أو اثنين من الألوان لتكون متسقة في جميع أنحاء الشرائح الخاصة بك، وإذا كنت يمكن أن تجعلها الألوان رهيبة، كل ذلك أفضل!
تلميح واحد متعة هو سحب الألوان من الصورة الرئيسية أو الشعار في العرض التقديمي. بيكتاكولوس هي الأداة التي تمكنك من تحميل صورة، والحصول على لوحة الألوان الكاملة على أساس الصورة التي تم تحميلها.
هنا & # 8217؛ s قبل وبعد العرض العازلة.
عقدنا أول ندوة عبر الإنترنت مرة أخرى في مارس، وهو ما يعني أيضا أول فرصة لدينا لوضع معا مجموعة من الشرائح. لقد حصلت على نقطة عبر ولكن كانت بعيدة عن الأنيق. لذلك ذهبنا إلى خبراء العرض في ethos3 لتحول الشريحة.
في ما يلي بعض الصور & # 8212؛ قبل وبعد & # 8212؛ جنبا إلى جنب مع النصائح وراء التغييرات.
نصيحة ethos3 & # 8217؛ s: إضافة صورة مذهلة ورمز تكميلي إلى الشريحة. العثور على الخط المخصص الذي يرتبط بشكل جيد لموضوع العرض التقديمي (في حالتنا، ساعد الخط رقيقة وحديثة دعم موضوع & # 8220؛ العلوم & # 8221؛).
نصيحة ethos3 & # 8217؛ s: ضع الشاشة العائمة يلتقط صورة من جهاز كمبيوتر محمول، وإعطاء صورة شعور الغرض والمكان ومساعدة المشاهد الحصول على معرفة أسهل من حيث انتزاع الشاشة العازلة تنتمي. وينبغي أن يكون اللون الأخضر الساطع اللون المركزي للعرض. انها & # 8217؛ s نقلت هنا من الشريحة الافتتاحية.
نصيحة ethos3 & # 8217؛ s: بدلا من الشاشة - التقاط اقتباس من موقع آخر، إنشاء الخاصة بك في باني العرض التقديمي الخاص بك. في المثال الجديد، استخدم ethos3 خطنا القياسي الجديد و اللون الأخضر القياسي.
نصيحة ethos3 & # 8217؛ s: يمكن تسليط الضوء على الطوابق مثل هذه العناوين مع بعض الايقونية أو الصور المختارة جيدا (بالإضافة إلى عودة لوننا الأخضر والخط الحديث).
بشكل عام، بعض انتصارات سريعة لأي مصمم الهواة الشريحة يمكن تقسيمها إلى هذه النقاط:
العثور على خط مخصص واللون لافتة للنظر، والعصا معهم في جميع أنحاء العرض التقديمي. استخدم استعارة بصرية لتكملة النص على شريحة. محاولة الايقونية والصور التي تدعم الرسالة. ملء الشريحة مع صورة. تجنب وضع صورة في وسط الشريحة (مع حدود بيضاء حوله)، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق.
5 نصائح للعمل بشكل أسرع وأكثر ذكاء عند إنشاء الشرائح.
بمجرد أن تعرف الأساسيات، يمكنك إضافة بعض النصائح والحيل الجديدة إلى مربع الأدوات الخاص بك لتحقيق الاستفادة القصوى من الوقت سطح السفينة لديك.
نصيحة رقم 1: اختر أداة إنشاء العروض التقديمية المفضلة واحصل عليها بشكل جيد.
وكلما كنت تعرف أداة التصميم الخاص بك، وأسرع يمكنك العمل. بعض من أدوات العرض العليا هناك ما يلي:
لقد ذكرت من قبل أن بلدي الذهاب إلى أداة لبناء المحتوى المرئي هو كانفا، التي لديها الكثير من القوالب الجاهزة للتخصيص للحصول على انك بدأت على التصميم، ويمكنك نسخ العروض السابقة لتعديل لشرائح الطوابق في المستقبل.
(استخدمت عروض غوغل التقديمية لبناء سطح الشريحة الذي حصل على 5000 مشاهدة في عطلة نهاية أسبوع واحدة، كما أن النماذج وخيارات التخصيص بديهية تماما هناك أيضا).
نصيحة # 2: إنشاء قالب واستخدامه إلى الأبد.
واحد أفضل قليلا من المشورة يمكنني أن أعطي لبناء سليديشار في سير العمل الخاص بك هو إنشاء قالب. انها مثل دفع مقدما لتمرير الموسم. الاستثمار مقدما كبير، ولكن القالب سوف تدفع لنفسها قبل أن تعرف.
قد يكون حل النموذج الخاص بي قليلا من التشويش. أنا ببساطة نسخ العرض الماضي واستخدامه كأساس لبناء واحد جديد، وحذف كل النص والصور القديمة واستبدالها مع جديدة. (إذا كنت & # 8217؛ حصلت على حل أكثر أناقة، أنا & # 8217؛ d أحب أن أسمع عن ذلك في التعليقات!)
نصيحة رقم 3: أنشئ الشرائح لتتناسب مع شاشة سليديشار الكاملة.
لاحظ الفرق بين هذين العرضين؟
واحد هو ليتربوكس واحد هو ملء الشاشة. ويأتي هذا إلى حجم الشرائح التي تحملها إلى سليديشار. عند إنشاء عرض تقديمي في العروض التقديمية من غوغل، كان الحجم الافتراضي هو ليتربوكس، وفشل التحميل الناتج لملء الحجم الكامل لعارض سليديشار.
إذا كنت ترغب في الحصول على عرض تقديمي يناسب بشكل رائع، فيمكنك إنشاء شرائح يبلغ عرضها 1024 بكسل بطول 768 بكسل أو نسبة عرض إلى ارتفاع مشابهة.
النصيحة الرابعة: تضمين الروابط، بدءا من الشريحة الرابعة.
لا يسمح بالروابط القابلة للنقر على الشرائح الثلاث الأولى من العرض التقديمي ل سليديشار. إذا كنت يحدث لديك واحد هناك، سوف سليديشار تعطيله.
بدءا من الشريحة الرابعة، على الرغم من ذلك، يمكنك إضافة روابط إلى قلبك & # 8217؛ ق المحتوى. هبسبوت لديه وظيفة مفيدة حول كيفية عمل هذه العملية. بشكل أساسي، يمكنك إنشاء مربعات نص مرتبط تشعبي في بويربوانت، وتصدير إلى أدوب بدف، ثم تحميل إلى سليديشار.
على الأقل، يمكن أن تتضمن الشرائح نص عنوان ورل بحيث يتمكن المشاهدون من كتابته بأنفسهم. إذا كنت تحدث رابطا إلى عنوان ورل طويل في صفحة الحث على اتخاذ إجراء، فقد تكون مهتما بتجربة اختصار عنوان ورل المخصص بتنسيق bit. ly للحصول على رابط أسهل وأكثر سهولة لا تنسى للكتابة.
النصيحة رقم 5: تحقيق أقصى استفادة من عملية التحميل & # 8212؛ التحسين، التحسين، التحسين.
هل تعلم أن المعلومات التي تدخلها عند تحميل ملف سليديشار هي المعلومات المفهرسة بواسطة غوغل؟ وهل تعلم أن 12 مليون زيارة كل شهر تأتي من زيارات غوغل وحدها؟
في ما يلي بعض النصائح السريعة حول أهم عناصر تحميل سليديشار الناجح (للحصول على تفاصيل أكثر تحديدا، أنا & # 8217؛ d أوصي بهذه المشاركة بواسطة سليديشار بواسطة إيان كليري من رازور سوسيال).
قدم العرض التقديمي عنوانا ووصفا جيدا.
سيكون العنوان والوصف اللذين تدخلهما عند التحميل العنوان والوصف الذي تستخدمه غوغل في نتائج البحث. لن تستحوذ غوغل إلا على أول 65 حرفا من العنوان وأول 155 حرفا من الوصف. ضع ذلك في اعتبارك عند إجراء إعادة الإنشاء.
(من المستحسن أن تستمر لفترة أطول باستخدام وصف سليديشار، طالما أن أول 155 حرفا تمثل ملخصا صلبا).
وضع علامة على المحتوى وتصنيفه بحيث يتم العثور عليه في سليديشار.
يجد المستخدمون العروض التقديمية على سليديشار باستخدام هذه العلامات، لذا تأكد من ضرب ثلاثة أو أربعة من أكثرها ملاءمة للتحميل. لمعلوماتك: ست أكثر العلامات استخداما في سليديشار هي الأعمال التجارية والإحصاءات ووسائل الإعلام الاجتماعية والسوق والاتجاهات والأبحاث.
السماح للآخرين بمشاركة الشرائح، ثم مشاركة الشرائح بنفسك.
تحقق مرة أخرى من تمكين إعدادات المشاركة للعرض التقديمي، بما في ذلك خيار تضمين الآخرين الشرائح على موقعهم.
يمكنك أيضا الترويج للشرائح بنفسك. يتم تقاسم العروض سليديشار بسهولة على تويتر عبر المدمج في وسائل الإعلام جزءا لا يتجزأ من. هنا مثال على ذلك.
يجب أن تكون أشبه جاي - Z لتصبح رائدة أفضل، ويقول @ بيثيس. هنا & # 8217؛ s لماذا: t. co/UBTLjs17yD.
ما الذي ستشاركه على سليديشار؟
نأمل أن تكون هذه المشاركة قد جعلت فكرة سليديشار خيارا جذابا لاستراتيجية المحتوى الخاص بك. نحن & # 8217؛ متحمس للغوص في أكثر مع سليديشاريس أنفسنا والاستمرار في الحصول على أفضل وأسرع في عملية خلق لدينا.
هل استخدمت سليديشار من قبل؟ ما النصائح التي لديك لأولئك الذين بدأوا للتو؟
هل سليديشار شيء قد تفكر به لعلامتك التجارية؟ ما هي الأسئلة الأخرى التي يمكننا الإجابة عليها لمساعدتك على اتخاذ قرار؟
إنه & # 8217؛ d يكون رائعا لنقل هذه المحادثة إلى التعليقات. اسمحوا لي أن أعرف كيف كنت تخطط لاستخدام سليديشار وإذا كان لديك أي أسئلة حول كيف يمكننا استخدام سليديشار في المخزن المؤقت.
ملاحظة إذا كنت تحب هذا المنصب، قد تستمتع لدينا المخزن المؤقت مدونة النشرة الإخبارية. تلقي كل مشاركة جديدة سلمت الحق في البريد الوارد الخاص بك، بالإضافة إلى لدينا يمكن & # 8217؛ ر تفوت البريد الإلكتروني الأسبوعية للإنترنت & # 8217؛ ق أفضل يقرأ. سجل هنا.
هل تبحث عن طريقة أفضل للمشاركة على الشبكات الاجتماعية؟
الجدول الزمني، نشر & أمب؛ وتحليل مشاركاتك عبر الشبكات الاجتماعية العليا، وكلها في مكان واحد.
كتبه كيفان لي.
مدير التسويق في المخزن المؤقت، أداة نشر وسائل الاعلام الاجتماعية للعلامات التجارية، وكالات، والمسوقين. نحن & # 8217؛ حصلت على بودكاست جديد! ؟
شكرا لكتابة جيدة للغاية ورائعة بالمعلومات. لقد سمعت أيضا أن سليديشار كان مكانا جيدا للحصول على محتوى مشترك ولكن لم يتم وضعه في الوقت. أنت & # 8217؛ حصلت على تروس بلدي تحول. شكرا جزيلا لك على جميع روابط الموارد الرائعة. الوقت للخروج سليديشار!
يبدو عظيما! نأمل أن يجلب لك العديد من عوائد سعيدة. 🙂
ثروة من المعلومات في هنا! شكرا على نشرك.
شكرا لك على هذه المقالة المفيدة جدا!
مجرد حل أكثر أناقة قليلا من نسخ عرض الماضي واستخدامه كأساس لبناء واحد جديد، وحذف كل النص والصور القديمة واستبدالها مع جديد (نسخ / حذف / استبدال): نسخ عرض الماضي، نظيفة فإنه، ثم حفظه كقالب (وليس وظيفة حقيقية، مجرد اسم ذلك من هذا القبيل). لذلك في المستقبل سيكون فقط (فتح / حفظ باسم - different name-)
ممتاز، كريس! أحب فكرة البدء من الصفر مع قالب نظيفة. حسنا إذا كنت أقترض ذلك؟ 🙂
مقال رائع، بعض الاشياء الذكية هناك. الجميع الذين سقطوا نائما خلال عرض تقديمي يعرف مدى أهمية هذه الأشياء يمكن أن يكون!
هذه هي نصائح ممتازة. برافو، كيفان. كبير كانفا مروحة جدا. في وقت سابق من هذا العام، قررنا تجربة أكثر مع سليديشار كذلك. أدركنا أن لدينا الكثير للتعلم، وطلب المشورة من بعض الخبراء. وكذلك، التي أدت إلى بعض نجاح سليديشار كبيرة بالنسبة لنا!
هنا & # 8217؛ ما تعلمناه:
13 سليديشار ماسترس شارك أسرارهم & # 8211؛ & غ؛ buff. ly/SdYoTe.
على الرغم من جاكلين `ق ستوري من المستغرب، في الأسبوع الماضي اشتريت أنفسهم.
كرايسلر من جعل 5060 $ هذا الشهر، وفوق، 10 / K الشهر الماضي.
انها & # 8217؛ s حقا أسهل-- العمل لقد فعلت أي وقت مضى. بدأت هذا منذ 4 أشهر و.
وكان الكثير جدا على الفور بعيدا في $ 78 على الأقل في الساعة. لماذا لا تبدو.
وأوضح لا أستطيع أن أصدق أن البقاء في المنزل أمي يمكن أن تجعل 7420 $ في أربعة أسابيع.
على شبكة الاتصال العالمية . مزيد من المعلومات هنا Cashfig. COM
نصائح كبيرة كيفان وشكرا لذكر!
كنت حصلت عليه، إيان! شكرا لمورد كبير الخاص بك! 🙂
بدء العمل في المنزل مع جوجل! انها حتى الآن أفضل وظيفة لقد كان. يوم الأربعاء الماضي حصلت على سيارة بمو الجديدة منذ الحصول على الاختيار ل 6474 $ هذا & # 8211؛ 4 أسابيع الماضية. بدأت هذا منذ 8 أشهر، وعلى الفور جلبت المنزل $ 77 على الأقل في الساعة. أعمل من خلال هذا الرابط، انتقل إلى علامة التبويب التقنية للحصول على تفاصيل العمل & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..
نجد أفكار منعشة لتعزيز أعمالنا هنا !! شكرا جزيلا لهذا الدليل الشامل. يستغرق 3 ساعات لقراءة كله ولكن قيمتها بالنسبة لنا. كافانا هو أداة جديدة بالنسبة لنا، ونحن سوف نحاول بالتأكيد هذا الاسبوع.
وظيفة مذهلة. تعثرت عبر ذلك عندما كنت أبحث عن بعض النصائح حول كيفية استخدام سليديشار أفضل وأن هذا & # 8217؛ بالضبط ما حصلت. I & # 8217؛ م ضخ. توجهت إلى فريقي لتبادل الأفكار وتبدأ.
شكرا، ترينت! متمنيا لكم العديد من الطوابق الشريحة سعيدة! 🙂
كيفان، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كيف مفيدة بشكل لا يصدق مشاركاتك (والعازلة) كانت لي!
العمل في بيئة التشغيل المبنية على اتخاذ القرارات المدعومة من البيانات، لقد وجدت سابقا أنه من الصعب جدا العثور على أي المشاركات استراتيجية المحتوى الذي أجاب على أسئلتي بشكل شامل جدا & # 8211؛ في غضون أسبوعين من استخدام المخزن المؤقت والفرشاة على عملك لقد غيرت بشكل أساسي استراتيجيات الترويج & # 8211؛ وظهرت النتائج (السبر مثل إنفوميرسيال الآن، ها)
نتطلع إلى تعلم المزيد كما تذهب يا رفاق & # 8211؛ ستكون إمكانات الملف الشخصي في + غوغل ضخمة.
مروحة كبيرة & # 8211؛ في صحتك.
شكرا جزيلا، كايلا! رائع أن نسمعك & # 8217؛ الحصول على الأشياء القيمة من بلوق. 🙂
واحدة من أفضل المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت في وقت طويل. أنا & # 8217؛ كنت ترغب في الحصول على سليديشار لفترة من الوقت الآن وهذا دليل أعطاني فقط الدافع للقيام بذلك. أستطيع & # 8217؛ ر الانتظار للبدء مع كانفا، يبدو رهيبة. شكرا كيفان.
شكرا لهذا المنصب مكتوبة جيدا والوقت المستثمرة. أفضل جزء هو تدفق المحتوى، الذي تم الحفاظ عليه على الرغم من إصرارك على إضافة قائمة طويلة من أسهم الشريحة التي أضفتها. ومع ذلك، فإن الجزء الرائع حول هذه المشاركة غيض كان & # 8211؛ it has over-delivered. Though, there is just one personalized example about the slide shares, this post had this way of storytelling that created a delightful big picture that your readers will appreciate.
I was just playing around with Canva the other day, it really is an awesome tool and easy to use too!
مادة كبيرة. Just my 1 cent (as my viewer volume is very low): An educational presentation of mine has >10 times views than any of my outright sales-oriented presentations, even though all are made for selling something.
All good and useful tips Kevan. The only thing I would add to the routine is that when applicable, its an effective tactic to embed a YouTube video in the Deck. I use this technique when my Deck is a How To oriented piece. It allows me to explain in greater detail a process and the business value inherent by executing the process.
Do you know how slideshare view stats are logged or how accurate they are? Compared to the figures we get on youtube videos they seem implausibly high. What could be the cause of that?
سؤال عظيم! You know, I haven’t yet come across much research into this one. Might be something that would make for an interesting follow-up post! Thanks for the nudge here, and I’ll be sure to let you know if I dig anything up. 🙂
You can also use Bannersnack (bannersnack) for creating stunning visuals!
Extremely valuable post. Thank you so much, Kevan. I learned a LOT, in a very short time, with very helpful examples.
Building presentations is a huge part of my job, this post was super informative! شكرا لكم!
Thanks, Victoria! Glad to hear it!
I really liked this article, very informative and I will continue to learn SlideShare. Thank you Kevan! As a new Entrepreneur and reading, reading and reading to learn everything media, This is the best article yet and I never even heard of Slideshare!
Good points and resources, thanks for sharing Kevan. I tried Canva, nice tool. However I prefer to stick to PPT still. One hint about fonts – I have a bad experience how some cool-looking fonts look on Slideshare e. g. Myriad displays with distorted letters. So it’s good idea to test the font look first.
Generous post @kevanlee:disqus ! شكرا لكم!
Kevan, just read this again – it’s that good. I’m a sucker for before/after examples. شكرا على هذا.
Nice tools list to design beautiful presentation.
Thanks for your recommending size to “Build your slides to fit the full SlideShare screen” of 1024 pixels wide by 768 high. I was looking for that info. I calculated the aspect ratio to be at 4:3 then when I use PowerPoint or Keynote. شكرًا لك مرة أخرى.
How We Increased the Readership of Buffer’s Blog to Over 1.5 Million Visits.
Getting Creative with Content: A #Bufferchat Recap.
33 Personal Blogs of Startup Marketers We Love.
The Skrillex Way of Content: Build and Drop for Better Blog Balance.
What does Skrillex have to do with blogging? It took us awhile to put the pieces together ourselves. We’ve been thinking a lot about the optimal way to produce content for the Buffer blog. We’ve pivoted the blog multiple times before—the latest came just in the past two months when we shifted from lifehacking and […]

LinkedIn Is Buying SlideShare For $119 Million.
LinkedIn just announced plans to buy SlideShare for $119 million.
It will be 45% cash and 55% stock.
SlideShare allows users to upload documents to the web and have them embedded all over the place.
How does it fit at LinkedIn? Here's what CEO Jeff Weiner said in a press release explaining the move:
"Presentations are one of the main ways in which professionals capture and share their experiences and knowledge, which in turn helps shape their professional identity," said LinkedIn CEO Jeff Weiner. "These presentations also enable professionals to discover new connections and gain the insights they need to become more productive and successful in their careers, aligning perfectly with LinkedIn's mission and helping us deliver even more value for our members. We're very excited to welcome the SlideShare team to LinkedIn."
It's a great outcome for the founders of SlideShare, Rashmi Sinha, Jonathan Boutelle, and Amit Ranjan. It's also a nice exit for Venrock, which was the institutional investor in the company and had a 15X return.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
LinkedIn Is Buying SlideShare For $119 Million.
This is one of the most popular LinkedIn applications.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

A Beginner’s Guide to Creating a Must-See SlideShare Presentation.
You’re effectively using Facebook for your business and you can tweet with the best of them, so what social channel should you conquer next? من SlideShare. This social media network, which helps you create and share presentations, is perfect for businesses.
SlideShare averages 60 million unique visitors a month. By creating and sharing presentations you could boost your exposure, brand awareness and sales.
The network has ready-made templates, color schemes, easy-to-populate charts and a simple editor so you don’t need a lot of experience to create great presentations. But, we know that learning your way around a new social platform can be tricky, so we created this six-step guide to help you create and share must-see presentations.
The title to your SlideShare presentation is just as important as an email subject line. Your audience could decide whether or not to open your presentation based on your title. Here are some tips to create a great title:
طرح سؤال . What question does your presentation answer? Use this information to create a title. For example, “What Can Make-a-Wish Foundation do With $5?”. Solve a problem . If your presentation solves a problem, play its strength up in the title. A title like, “10 Ways to Make Your Sluggish PC Run Faster” is an attractive solution to an audience. Intrigue people . Make your audience so curious that they have to open your presentation. A title like, “5 Ways Your Retail Business Can Make an Extra $10,000 This Month” is enough to piqué curiosity. Shock your audience . A title like, “10 Reasons Your Presentation with Tank” will grab attention.
2. Select a presentation structure.
Set up your presentation in an easy-to-digest way. Here are a few options:
Step-by-step guide . Show your audience how to do something. For example, if you run a photography website you can create, “How to Shoot Family Portraits Outside.” Informational Lists . SlideShare lends itself to a list format. For example, “10 Ways Non-Profits Can Attract New Donors” would work. Crazy statistics . Similar to the list format, you can also create a presentation that showcases unique statistics about your business, product or industry. Here’s an example: “10 Presentation Facts You Should Know.” Storytelling . Use each slide to tell a story. For example, a non-profit could share the success story of one person. Each slide provides a little more information about the person, their background and how the non-profit was able to help.
If you want to attract an audience, you need great visuals. There are backgrounds that you can use within SlideShare. However, you might not find what you’re looking for. This means you might need some stock photography sites. Shutterstock and iStock are popular options.
Tip: If you’re on a budget, there are several free stock sites that you could try out. Picjumbo, Pixaby and Death to the Stock Photo are all searchable sites that have free options. You won’t have the same selection you have with paid sites, but they’re worth a look.
Whatever your topic, make sure the information you provide is worthy of another person’s time. You can’t just create ten slides for the heck of it and expect people to click through it. Create content that you’re proud to share and your presentation will get noticed.
Take a minute to look through some of the featured presentations on SlideShare before you get started.
5. Add call to action links.
At the end of your presentation, you should add several clickable links to serve as calls to action. You can encourage people to visit your website, suggest that people follow you on social media or ask people to sign up for your email list.
If you want people to visit your website, include the full URL and tell people that it’s clickable. For example, write something like, “Learn more about our marketing services by clicking the link below.” Don’t hyperlink text, put the entire link in the presentation. This way your audience has options: click the link or copy and paste it into the search bar.
Tip: If the link you want to include is long, use an online tool like Bitly to shorten it. A long URL takes up too much space and clutters your page. Shorten it before you add it to your presentation.
If you want people to follow you on social media channels, tell them to click on the icon in your presentation to do so.
To get people to sign up for your email list, add a link to your VerticalResponse sign up form. You can say something like, “Click the link below to get interesting information like this delivered to your inbox.” It’s an easy way to collect email addresses and grow your list.
Now that you have a phenomenal presentation, it’s time to show it off. Here are a few ways to share it:
Social media channels. Share a link to your presentation on all of your social media channels, including your LinkedIn page. LinkedIn and SlideShare are both professional social networks so they work well together. Get picked up by SlideShare . SlideShare picks a few presentations each day to feature on its homepage. Obviously, being featured is a big win in the audience department. Fortunately, the tips we’ve listed increase your chances of being featured. Tip: SlideShare put together a presentation to help you with this too. Put the presentation on your website and blog . You can embed your presentation on your website or blog to encourage more views.
Have you used SlideShare? Tell us how you use it to promote your business or product in the comment section below.
Get more social tips and tactics by subscribing to the weekly VerticalResponse email newsletter.
4 advanced tips to optimizing your LinkedIn business page.
Think big for Small Business Saturday.
4 ways to use social media to increase your email list.
عن المؤلف.
الوظائف ذات الصلة.
11 Smart Content Marketing Tools for Every Budget →
MozCon 2018: The Recap of all Recaps →
A Small Business Guide to SlideShare →
How SlideShare Can Help Your Business →
Visit Everything Holiday for all the tips, guides, how-to’s, and festive freebies you need for a successful season.
Grow Your Business.
Send email newsletters, special offers, and invitations to keep your customers coming back again and again.
Get Marketing Tips.
Sign up to get our email, social media, and small business marketing blog posts every two weeks.
منشورات شائعة.
The top 20 places your business needs to be listed online 580.41 views per day 20 powerful marketing words & phrases that sell or repel 460.86 views per day The 30 magic marketing words you should be using 439.48 views per day 10 examples of highly effective welcome emails 403.24 views per day The 9 emails your business should be sending 392.66 views per day The surprisingly best times to send your email marketing campaigns 279.40 views per day.
الاقسام.
Did we mention VerticalResponse is free and easy to use?
©VerticalResponse, 2001-2017. كل الحقوق محفوظة. Unauthorized use and/or duplication of this material without express and written permission from this blog’s author and/or owner is strictly prohibited. Excerpts and links may be used, provided that full and clear credit is given to VerticalResponse with appropriate and specific direction to the original content.

Stock options slideshare


Content Repurposing. These two words are music to many an online marketing ear. لماذا ا؟ Content repurposing is simple. It doesn’t take much time. ويعمل.
However, a challenge arises when you need to chop a lengthy article into a distilled and high-performing presentation. If you don’t take any shortcuts, you risk spending too much time doing it – or producing a piece that’s just a re-shuffled replica of the original post.
So, how do you find balance between time spent and presentation quality achieved? Here is how!
الخطوة 1 & نداش؛ Define the key points.
If you populate slides with text and images as you go , you’re likely to lose sight of the bigger picture before you get it.
A presentation is not a re-write of your post - it’s a highly visual plan of it with only the key ideas pin-pointed.
Hence, before you do anything, go over the text you are working on, round up its key ideas (consult headings for that) and jot down a plan for the future presentation.
For example, when working on this presentation for 7 types of stock images you must stop using today, we first singled out the 7 key ideas, and pretty much copied the 5 bullet points from the introduction:
بعد.
Important : it’s common practice to provide a transcript for the presentation you publish right underneath the presentation itself (SlideShare would retrieve the transcript automatically). Hence, remember to include your target keywords not only into the title and the description, but also into the rest of the text.
الخطوة 2 & نداش؛ Stock up on images.
Once you have a plan of the future presentation at hand, decide on the imagery you are going to use.
Try to use as many images already present in the original post as you can.
Occasionally, to illustrate ideas and to make your presentation more fun, you can look for additional visuals. Just make sure to credit any stock photography or creative commons images you use.
For quick PowerPoint templates, consider using Fppt, a site that has hundreds of grab-and-go templates to use for a presentation.
Additionally, you could use:
Remember to save credit links to give attribution to image creators later on. You can simply add them as a list in the presentation’s description or (if the list is really long) publish them on an intermediary site .
In description.
On intermediary page.
Step 3 – Decide on a killer design.
Design of a presentation does most of the job.
Here are some tips to improve the overall visual impression from a presentation:
SlideShare has a reputation for not displaying exotic fonts correctly. If you must use a rare font, consider embedding it as shown here or making it an image (just remember to still provide the original text underneath the image for search engines).
Text-as-image.
Behind the scenes.
The same font may look very different depending on its size. Please, find more detail on this as well as some examples in this presentation here.
Provide enough contrast between the text & the background.
الخطوة 4 & نداش؛ Create a blueprint.
This step is rather easy, even though a bit technical.
Now that you have everything at hand to put the presentation together, just allocate text chunks and images to respective slides.
Try not to squeeze too much text into one slide. Break longer text pieces into smaller bites, and try to use bullet points where you can.
If you aren’t a skilled PowerPoint user, take time to learn the basics. This will save you a lot of pocking around and will help you make your presentation even more eye-appealing (and hence more effective).
Here are a few good PowerPoint guides:
الخطوة 5 & نداش؛ Add links and call-to-action.
Finally, the last tweak to make is to include links to your original piece of content (or just to your site) on as many slides as you can.
Here is one thing to consider, though. On SlideShare, the links in the first 3 slides will be non-clickable. So, it’s better not to have hyperlinks on the first three slides, because, if people try to click them and fail, they may as well give up by the 4 th slide.
Where should you put a link in the slide and how big should it be? We’ve been inserting links in the slide’s footer , occasionally accompanying them with a call-to-action:
Speaking of the call-to-action, there MUST be one on the final slide – a very loud and distinct one:
فى الختام.
Online presentation work well when they are visually appealing, easy-to-read and up-to-the-point. At the same time, one shouldn’t spend too much time creating a presentation – or else they risk investing an unjustified amount of effort in it. Hence, learn a few time-saving hacks before you start!
Also, remember that the goal of your presentation is to make readers follow your call-to-action - not to communicate the entire scope of information from the original post. So, keep it short and whet the public’s appetite for more info!

Comments